أخبار

القليل من المعرفة بقطعة قماش نفث الحبر (3)

تحديث:05/05/2021


1. معرض
في المعرض ، تُستخدم المواد الاستهلاكية من القماش بشكل أساسي لتعليق الأعلام واللافتات والستائر والخلفيات وما إلى ذلك. فمن ناحية ، يستخدمون الخصائص المختلفة تمامًا للقماش والمواد الأخرى لكسر توحيد المواد الصلبة مثل لوحات العرض والإطارات ، حتى يكون المعرض أكثر حيوية وجمالًا ، من ناحية أخرى ، يسهل حمل معدات المعرض المصنوعة من القماش.
2. زخرفة
وغني عن القول ، إن المواد القماشية لتقليد اللوحات الزيتية واللوحات الحريرية في اللوحات الزخرفية ، ومواد القماش هي أيضًا مواد لصنع الجداريات وتعليق الجدران.
3. التصوير الفوتوغرافي وخلفية المسرح
غالبًا ما تحتاج خلفيات التصوير الفوتوغرافي والمسرح إلى الإضاءة بضوء قوي. المواد الملساء مثل الورق والبلاستيك ستحتوي على نقاط انعكاس عالية. يمكن أن يؤدي استخدام خامات القماش إلى حل هذه المشكلة ، خاصة الآن أن هناك قطعة قماش خلفية خاصة يمكن أن تكون خالية تمامًا من النقطة ، واللون متناسق من كل زاوية.
4. الإعلانات التجارية
يشير هذا بشكل أساسي إلى الأعلام واللافتات والشرائط وما إلى ذلك في أماكن الخدمة مثل مراكز التسوق والمطاعم. يمكن حتى تحويلها إلى نوافذ ، وستائر ، وشاشات ، وهياكل قابلة للنفخ ذات قيمة عملية ، وما إلى ذلك. وتتمثل مزاياها في: سهولة التفكيك والتجميع ، وعدم وجود مساحة أرضية ، ولا تؤثر على تصرفات الضيوف.
إدخال مواد القماش الرئيسية
1. قماش صور
قماش الصور هو مادة قماش تقليدية نسبيًا. نظرًا لسعره المنخفض نسبيًا ، فإن تكلفة إنتاجه تعادل تكلفة PP وأغشية التصفيح الباردة ، ويمكنه توفير سلسلة من عمليات التصوير. الآن تم استخدامه في العديد من المجالات. يحل القماش محل المواد الاستهلاكية التقليدية لرسم لوحات أو صور خلفية. تتميز قماش الصور بدرجة معينة من الأداء المقاوم للماء ، كما أن مقاومة الحبر الصبغي للماء ومقاومة الطقس أفضل. نظرًا لأن مواد القماش تتمتع بأداء أفضل لامتصاص الحبر ، فإن ألوان الصور المنتجة ساطعة ومشبعة جيدًا ولها تأثير فني معين. مع التطوير المستمر لمعدات الطباعة ، يتم استخدام المزيد من أقمشة الصور القائمة على المذيبات في السوق.
تستخدم قماش الصور بشكل أساسي في إنتاج اللافتات الداخلية ، واللافتات ، والستائر ، ورفوف العرض X ، واللافتات القابلة للطي ، والديكور الداخلي التجاري والمدني ، والمعارض ، والصور الفنية ، إلخ.
2. قماش
تحتوي مواد قماش النفط على أنماط مختلفة من المنتجات بسبب ركائز القماش المختلفة ، وبالتالي فإن أشكال التعبير مختلفة أيضًا. وفقًا لمواد النسيج الأساسي ، توجد بشكل عام مواد الألياف والمواد القطنية والمواد الشبيهة بالقطن ومواد الكتان المغزول وما إلى ذلك. ولكن بغض النظر عن نوع المادة المستخدمة ، فإن القماش الزيتي له ميزة مشتركة ، وهي أن نسيج القماش واضح نسبيًا ، وله تأثير معين على الرسم الزيتي.
بسبب الركائز المختلفة ، يختلف سعر القماش الزيتي بشكل كبير ، حيث يتراوح من أكثر من عشرة يوانات إلى مئات اليوانات. بشكل عام ، فإن المواد المصنوعة من الألياف أرخص ، والأقمشة القطنية أو الكتان أكثر تكلفة. قماش الزيت مادة نسبيًا بين مواد القماش. في الوقت الحاضر ، نظرًا لظهور آلات عالية الدقة تعتمد على المذيبات ، فإن العديد من المنتجات في السوق تستخدم أيضًا قماشًا قائمًا على المذيبات لتحسين مقاومة الطقس. تُستخدم اللوحات الزيتية عمومًا للديكور الداخلي واللوحات المعلقة وإعداد استوديو الصور وإنتاج الأعمال الفنية وإخراج الصور وما إلى ذلك في بعض الأماكن.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا