أخبار

القليل من المعرفة بقطعة قماش نفث الحبر (4)

تحديث:12/05/2021
1. قماش نحت الفضة
يُطلق على قماش النحت الفضي أيضًا اسم "قماش أبيض أو قماش مغزول حريري". يتم تصنيعه باستخدام نوع من الحرير يسمى "Wumei Satin" كمادة أساسية ثم طلاء الدهان المقابل. من اختلاف الطلاء ينقسم إلى نوعين: عالي اللمعان وغير لامع.
يُطلق على قماش النحت الفضي شديد اللمعان عمومًا قماش الحرير المغزول. طلاءه هو طلاء شفاف شديد اللمعان. يحتفظ سطح الطباعة بالبريق الحريري لسطح الحرير ، وتكون الصورة مشرقة. غالبًا ما يتم استخدامه في استوديوهات التصوير أو الترويج التجاري ، مثل: بعض مبيعات العقارات. سيستخدم القسم قماشًا منحوتًا بالفضة كدعاية للصور المعلقة للعقار ؛ يستخدم استوديو الصور لعمل صور زفاف ، والتأثير مشرق وأنيق. نظرًا لأن الطلاء شديد اللمعان والشفاف لا يتمتع بأداء مقاوم للماء ، فإن القماش المنحوت باللون الفضي شديد اللمعان ليس مقاومًا للماء.
قماش النحت الفضي غير اللامع يسمى أيضًا قماش أبيض. إنه مطلي بطلاء غير لامع. السطح المطبوع للطلاء له تأثير غير لامع. سطح الطلاء أكثر سمكًا ونعومة ، وامتصاص الحبر كبير. تأثير الصورة في اللون. يعتبر التشبع والحيوية أفضل ، ويستخدمان عمومًا لإنتاج بعض الأعمال الفنية وإنتاج صور بألوان زاهية. مثل طباعة بعض أعمال الرسم بالحبر وطباعة لوحات المناظر الطبيعية. تتميز اللوحة القماشية البيضاء بأداء مقاوم للماء ، ويمكن استخدامها لعرض الصور المعلقة الداخلية والخارجية ، وإنتاج صور الستائر ، وما إلى ذلك.
2. قماش مزدوج شفاف
تحصل قطعة القماش ذات النفاذية المزدوجة على اسمها لأن تأثير الصورة المطبوعة يمكن أن يحقق تأثيرًا مزدوجًا جيدًا ، أي أن التأثير على كلا الجانبين هو نفسه بشكل أساسي. نسيج القاعدة رقيق ، ناعم الملمس ، ويمكن طباعته من الأمام والخلف ، مع تأثير اختراق مزدوج يبلغ حوالي 90٪. هناك أيضًا قطعة قماش مزدوجة قابلة للاختراق بحبر مائي وقطعة قماش نفاذة مزدوجة بحبر قائم على المذيبات في السوق. القماش القابل للنفاذ المزدوج مناسب للأعلام والأعلام وإعلانات سارية العلم واللافتات ونوافذ الأعمال والستائر ومراكز التسوق لوحات POP ، إلخ. نظرًا لأن تأثير الاختراق المزدوج جيد ، يمكن أن يلعب جانب واحد من تأثير نفث الحبر دورًا في كلا الجانبين ، والتي يمكن أن توفر تكلفة الطباعة النافثة للحبر ، ويمكن أن تحل تمامًا محل بعض الطباعة والصباغة وطباعة الشاشة والنقل الحراري وطباعة اللافتات وغيرها من عمليات إنتاج الألواح بسبب التكاليف المرتفعة ولا يمكن إنتاجها على دفعات صغيرة. منطقة الدعاية والإعلان.
3. قماش راية
يتم استخدام قماش البانر على نطاق واسع وهو أحد المواد الاستهلاكية في القماش عند الطلب. إنها تستخدم بشكل أساسي للرايات والأعلام والستائر وصور المناظر الداخلية والخارجية. تسمى عادة "قماش العلم" أو "القماش المضاد للماء". نظرًا لاستخدام الألياف الاصطناعية كمادة أساسية ، تتميز المادة بمادة ناعمة ومناسبة للتعليق. قماش اللافتات يستخدم الحبر القائم على المذيبات ، والذي يتمتع بمقاومة جيدة للماء ومقاومة الطقس في الهواء الطلق ، ويستخدم لعرض الصور في الهواء الطلق. من بين مواد الصور القماشية ، يعد قماش اللافتات أحد أكثر الأسعار ملاءمة ، لأنه يتميز بخفة الوزن ، وتأثير جيد ، وهو مناسب للإنتاج بعد المعالجة. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام قماش البانر في إنتاج العديد من الصور الخارجية.
4. فن القماش
قماش الفن هو نوع من القماش مع مجموعة واسعة من الاستخدامات. ألوانه مشرقة وحيوية. يمكن استخدامه لتعليق الصور على رفوف العرض X ، واللافتات الملفوفة ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامه أيضًا لخلفيات المسرح ، والصور الفنية ، وصور الزفاف ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن الطلاء مصنوع من مادة غير لامعة ، فإنه يحتوي على بعض درجة الأداء المقاوم للماء ، لذلك ليس من الضروري تغطيتها للاستخدام الخارجي قصير المدى.
5. قماش شبكي
القماش الشبكي مصنوع من ألياف مستوردة عالية القوة ، ومقاومة للرياح ومقاومة للماء ، ويتم لفها بدون تجعيد. نظرًا لخصائص الشبكة ، ستظهر الصورة تأثيرًا شفافًا أو تأثيرًا معتمًا مع تغييرات في الإضاءة المحيطة. ستمر عملية الشبكة الخاصة عبر الشاشة في حالة وجود رياح قوية دون الإضرار بالشاشة أو تدميرها. يقدم القماش الشبكي تأثيرات شفافة مختلفة مع تغيير الضوء المحيط ، تشبع اللون العالي ، القوة العالية ، مقاوم للماء وواقي من الشمس.
الاستخدامات: تعليق الإعلانات في ردهة المولات وبناء الإعلانات واستخدام الستائر الفنية. يرتبط تطبيق الشبكات بشكل أكبر بصناعة الإعلان ، وتستخدم الأماكن المعنية بشكل أساسي للإعلان على الجدران الشاهقة. نظرًا لخصائص المواد الخاصة لشبكة القماش ، فهي أقوى وأكثر متانة من القماش العادي. الفرق بين قماش الصندوق الخفيف وقماش النافثة للحبر

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا