أخبار

لماذا تختار طابعات Inkjet عندما تكون القماش المشمع شائعًا جدًا؟

تحديث:07/07/2021
لماذا تختار طابعات Inkjet عندما تكون القماش المشمع شائعًا جدًا؟
وسائط Inkjet يشير إلى فئة واسعة من وسائط الطباعة الرقمية التي تطبع منتجات أكثر جمالًا بأقل جهد وتعمل بشكل أفضل بكثير من وسائط الطباعة القديمة بنفث الحبر. غالبًا ما يتم الخلط بين مصطلح وسائط نفث الحبر ووسائط البوليستر ولكنه يختلف من حيث أن البوليستر مشتق من الزيت ولا يرتبط جيدًا بالبلاستيك. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب كل من نفث الحبر والبوليستر وسائط وأحبار مغلفة خاصة لتحقيق مطبوعات بالألوان الكاملة وتغطية خالية من العيوب. لهذا السبب ، من الضروري استخدام أحبار مناسبة أو أحبار معينة يمكنها تغيير الخصائص الفيزيائية لمواد الطباعة. القماش المشمع PVC مثالي لطباعة المنتجات مثل اللافتات واللافتات والنشرات واللافتات والمزيد. هذه المادة مقاومة للماء والطقس وهي مصممة لسهولة التركيب والاستخدام.
القماش المشمع PVC يوفر العديد من المزايا لطباعة اللافتات وغيرها من مواد اللافتات الكبيرة لأنها يمكن أن تصمد أمام ضوء الأشعة فوق البنفسجية والعناصر الخارجية القاسية. هذا يعني أن مادة PVC لن تتلاشى أو تتحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت وستتحمل معظم الظروف الجوية والمطبوعات. أيضًا ، ليست هناك حاجة لاستخدام حبر الطابعة المتخصص لأن طابعة القماش المشمع PVC توفر جميع أنواع وسائط نفث الحبر بما في ذلك التشطيبات اللامعة وغير اللامعة وكذلك الأسود والأبيض.
باستخدام PVC Tarpaulin ، يتمتع المستخدمون بالعديد من الاستخدامات بما في ذلك: تركيب اللافتات ، وعرض الرسومات والصور ، واستخدامها كخلفية أو كلوحة بصمة ، وتغطية النوافذ المفتوحة أو غير المغطاة ، وإنشاء الأوراق ذات الرأسية ، وبطاقات العمل ، والأظرف والمزيد. تتوفر مادة اللافتات متعددة الاستخدامات والمتينة هذه في مجموعة واسعة من الألوان النابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر هذه القماش المشمع PVC مع أو بدون هامش ويمكن طباعتها على كلا الجانبين لتغطية تسويقية كاملة. مع كل هذه الفوائد ، يجب اعتبار طابعات Inkjet بالتأكيد من بين أفضل الطابعات في أي مكتب أو مكان عمل.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا