أخبار

فهم طريقة واحدة للرؤية

تحديث:24/09/2021

إذا كنت تحاول بيع منزلك وتريد أسلوبًا فريدًا ، فإن طريقة واحدة للرؤية خيار جيد. هذه نافذة تراكب كاملة تسمح للضوء بالتألق من خلالها مع السماح بالتهوية. تقدم One Way Vision أيضًا صورة مفصلة للخارج ، مع السماح بالرؤية الكاملة من الداخل. تسمح لك مادة هذا المنتج بالرؤية في الداخل ، لكن المشاهدين على كلا الجانبين يرون صورتك فقط. هذا يساعد على إبعاد أعين المتطفلين.
إذا كنت تفكر One Way Vision ، قد تتساءل عن كيفية توفير المال. يتم تجميع تقنية One Way Vision بطريقة فريدة للغاية تحافظ على انخفاض التكلفة. ليس عليك أن يكون لديك نوافذ زجاجية ملونة ؛ بدلاً من ذلك ، عليك فقط أن يكون لديك نافذة واحدة واضحة وخالية من العوائق تطبع عليها One Way Vision. هذا يوفر على كل من شارك في نفس القدر من المال والمساحة. لا يعتبر توفير المال أمرًا منطقيًا فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا لعملك.
عند إنشاء هذه النافذة المخصصة ، فإنك تحتاج فقط إلى موقع واحد للحصول على مادة One Way Vision. يمكن تثبيته كبديل للوشاح والزجاج ، أو يمكنك تثبيته على ظهر الإطار وفي فتحة موجودة مسبقًا. يعمل هذا بشكل أفضل في المطابخ والحمامات حيث يكون نقل الضوء أعلى من سعره. تأتي ملصقات الرؤية أحادية الاتجاه مثقوبة مسبقًا بفتحات للجزء الأمامي والخلفي من الإطار. يمكن حفرها بفتحات قياسية لأحجام النوافذ القياسية.
يأتي ملصق الفينيل One Way Vision في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، لذلك من السهل العثور على الملصق المثالي لاحتياجاتك. بمجرد اختيار اللون والنمط ، ستجد أن هناك العديد من الأحجام المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك الاختيار من بين الأحجام القياسية والأحجام المخصصة والأشكال المستديرة أو المستطيلة.
مع One-Way Vision Film ، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتغليف النوافذ. إذا كنت تريد تصفيحًا مخصصًا لنافذتك ، فيمكنك تثقيبها. من خلال هذه العملية ، ستجد أن ملصق One Way Vision يتقشر بعيدًا عندما يتمزق الفيلم ، ويكشف عن الورقة الخلفية. إذا كنت تريد أن تكون نافذتك مثقبة ، يجب أن تأخذ مغلفتك المخصصة إلى متجر صور حتى يتمكنوا من إظهار الشكل الذي ستبدو عليه كل رؤية أحادية الاتجاه بمجرد تصفيحها.
نظرًا لأن أفلام One Way Vision يمكن أن تكون مثقبة ، يجب أن تفكر في أن تكون أفلامك مغلفة من الأمام والخلف. سيساعد هذا في حماية الصورة بالإضافة إلى جعل الملصق أقل وضوحًا. عندما تذهب لشراء ملصق الرؤية أحادي الاتجاه التالي ، يجب أن تفكر في كل هذه الخيارات المختلفة. سيساعد الحصول على أفضل تصفيح ممكن في حماية الصورة الموجودة على الملصق ، والصورة الموجودة على الملصقات ، وسيساعد في جعل موادك الإعلانية مميزة عن غيرها.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا