أخبار

الإنتاج القياسي للإطار الداخلي واللوحة الزيتية الغربية الحديثة والقماش

تحديث:09/04/2021


يعد إنتاج الإطار الداخلي للوحة الزيتية والقماش من التحضير المادي المهم للغاية قبل الطلاء الزيتي ، وتعد جودته من العوامل المهمة التي تؤثر بشكل مباشر على نجاح أو فشل العمل. منذ الستينيات ، استخدمت الدول الغربية المتقدمة بقيادة الولايات المتحدة العديد من التقنيات المتقدمة لتحسين جودة مواد الطلاء الزيتي بشكل كبير ، بما في ذلك المواد الأساسية وطلاء القماش ، وحلت العديد من المشكلات التي لم يتم حلها سابقًا: التكسير ، وامتصاص الزيت ، ورمادي الشعر. ، والعفن الفطري ، وما إلى ذلك ، وفي الوقت نفسه ، يميل إنتاج إطارات الرسم الزيتي واستخدام القماش واللون والتوابل والمواد الأخرى إلى أن تكون موحدة ومعترف بها. تعتبر أكاديميات الفنون أيضًا استخدام المواد الجديدة وتقنيات الإنتاج كمعرفة إلزامية للطلاب. كما تم توحيد متطلبات إنتاج اللوحات الزيتية المعاصرة المعروضة والمجمعة في صالات العرض والمتاحف. فيما يلي وصف موجز لأساليب الإنتاج القياسية للإطارات الداخلية واللوحات الزيتية الغربية الحديثة:
1. إطار اللوحة الزيتية الداخلية
في الوقت الحاضر ، لم تعد هناك حاجة لعرض العديد من اللوحات الزيتية بإطار خارجي. يمكن للإطار الداخلي الجديد أن يمد سطح اللوحة الأصلية إلى جوانب وأربعة جوانب من الإطار ، مما يزيد من مساحة اللوحة الزيتية ، وله تأثير ثلاثي الأبعاد وجميل وثقيل. اللوحات الزيتية التي يجب أن تكون مجهزة بإطارات خارجية ، والآن هناك أنواع مختلفة من الإطارات الخارجية ، وليس فقط نوع الغلاف الفردي السابق ، والعديد منها ثلاثي الأبعاد ، مقعر ومحدب الأشكال ، والتي يمكن أن تظهر في وقت واحد النمط الجديد الإطار الخارجي للإطار الداخلي.
صنع الإطار الداخلي بنفسك هو أول فصل يقدمه معهد الفنون الغربية للطلاب الجدد (تخصص الرسم). بتوجيه من المعلم ، يتقن الطلاب أداء استخدام الآلات والأدوات المختلفة ، ويصنعون إطاراتهم الداخلية الخاصة التي تلبي متطلبات المعرض. فيما يلي رسم تخطيطي لعدة أنواع من الإطارات الداخلية: الإطارات الداخلية أعلاه لها الخصائص التالية:
1. يجب أن تظل جميع الشرائح الخشبية الموجودة في الجزء الخلفي من الإطار متدفقة ، ولا يمكن أن تبرز أي شرائح خشبية من الطائرة.
2. زاوية شطبة الإطار حوالي 30 درجة. يجب ألا تكون القضبان المائلة والمستقيمة والمتقاطعة في الإطار أعلى من الجانب الداخلي للإطار ، بحيث لا تلامس أي شرائط خشبية على الجانب الداخلي بعد تمدد اللوحة القماشية. اجعل القماش مرنًا.
3. يجب أن يكون الخشب جافًا ، وليس من السهل تشوهه ، وأن يكون خشبًا ذا نوعية جيدة. أحجام مختلفة من الإطارات لها أحجام مختلفة من الخشب. من حيث المبدأ ، كلما كان الإطار أكبر ، زاد سمك الخشب. بشكل عام ، إذا قمت بإنشاء إطار بنفسك ، إذا كان أقل من متر واحد ، يمكن أن يكون حجم الخشب على جانب الإطار 2 ، 5 × 4 سم ؛ للإطار الأكبر من 1 متر ، يمكن استخدام شرائط خشبية 3 × 6 سم ؛ جانب الإطار هو عرض الشريط الخشبي ، وبهذه الطريقة يتم شد الإطار على القماش وتعليقه على الحائط بسمك ووزن وثلاثي الأبعاد. على العكس من ذلك ، يبدو نحيفًا وضعيفًا. يمكن أن يكون خشب الدرجات والمستقيمة والأقطار 2 × 4 سم. الإطار صغير جدًا ، لذا لا تحتاج إلى الدرجات والأقطار ، أو يمكنك اختيار أحدها. يرتبط اختيار الخشب ارتباطًا مباشرًا بصلابة الإطار ، ولن يتشوه بسبب القوى والمناخات المختلفة.
2. تمتد قماش
القماش المستخدم في الرسم الزيتي هو قماش الكتان والقماش. يجب أن تكون القطعتان عاليتا الجودة سميكًا وثابتًا ومكثفًا بالألياف. لمئات السنين ، تم شد اللوحات على السطح الخارجي للإطار الداخلي وتسميرها. يقوم الفنانون المحترفون في الولايات المتحدة الآن بتثبيت اللوحة القماشية على الجزء الخلفي من الإطار واستخدام دبابيس من مسدس أساسي لإصلاح اللوحة القماشية.
مزايا هذه الطريقة الجديدة هي:
1. طريقة التمدد الجديدة يمكن أن تعرض جانب الإطار. حتى في حالة عدم استخدام الإطار الخارجي ، تظل الصورة سليمة ويمكن عرضها. في نفس الوقت ، لديه إحساس بالوزن. إذا كنت تريد مطابقة الإطار الخارجي ، فبإمكان بعض الإطارات الخارجية أيضًا عرض الصورة الكاملة للإطار الداخلي لإبراز التأثير ثلاثي الأبعاد للعمل بأكمله. أما بالنسبة لطريقة التمدد القديمة فيجب أن تعرض اللوحة الزيتية بإطار.
2. يتم تثبيت صورة طريقة التمدد الجديدة في الجزء الخلفي من الإطار. مرت اللوحة القماشية بدورتين بزاوية 90 درجة ، وقوة الدعامة أكبر من الظفر ، لذلك يمكن تثبيت القماش بإحكام على الإطار. يتم شد قماش طريقة التمدد القديمة على السطح الخارجي للإطار ويتم تدويره فقط بزاوية 90 درجة. ليس من السهل أن تتمدد ، وهي عرضة لتأثير الطقس الجاف والرطب والبارد والساخن لتشويه وتمديد القماش.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
Contact Us