أخبار

يمكن استخدام القماش المشمع PVC في عدد من التطبيقات

تحديث:09/11/2021
كل شيء عن القماش المشمع PVC
القماش المشمع PVC ، المعروف أيضًا باسم الأقمشة ، عبارة عن صفائح مسطحة من البلاستيك السميك. يمكن استخدام القماش المشمع PVC في عدد من التطبيقات. يستخدم بشكل شائع لتغطية القوارب لتوفير أمان إضافي عند وجود تسرب بالداخل أو عند هطول الأمطار. تطبيق آخر من القماش المشمع لأغراض التخييم ، لتوفير الحماية من الطقس. كما أنه يعمل على الحماية من أشعة الشمس ، لضمان بقاء الخيمة طازجة وباردة في الظروف الجوية القاسية. لقد تغير استخدام القماش المشمع بسبب استخداماته العديدة.

مواصفات القماش المشمع PVC: يتوفر القماش المشمع PVC بأنواع وأحجام مختلفة بناءً على المواصفات اللازمة للتطبيق. وهي مصنوعة من فيلم بولي فينيل كلوريد عالي الشد (Pvc) ، وغشاء بولي فينيل (VP) عالي الجودة وخيوط إيثيلين بروبيلين (EPS) عالية الجودة في البوصة. ينتج عن الجمع بين هذه المواد الثلاثة قوة شد ممتازة ، ومقاومة للماء ، ومقاومة كيميائية ، واستقرار الأبعاد ، ومقاومة التآكل ، والمقاومة الكيميائية ، ومقاومة الحشرات والثقب ، ومقاومة الحريق ، والخصائص الكهربائية والميكانيكية. القماش المشمع PVC ، المستخدم في مواقع البناء ، وأغطية القوارب ، والخيام ، والمنازل المتنقلة ، وأغطية الدراجات النارية ، والمظلات ، إلخ ، يثبت أيضًا أنه مفيد للغاية في توفير المأوى والأمان من المطر والرياح القوية ودرجات الحرارة القصوى.

إن قوة الشد الممتازة ، ومقاومة المواد الكيميائية والتآكل الممتازة ، ومقاومة الماء ، ومقاومة اللهب هي السمات الرئيسية لنسيج PVC المشمع. يوفر فيلم البولي فينيل (VP) الخاص مقاومة ممتازة للمواد الكيميائية والتآكل ، وبالتالي يعتبر أحد أفضل الأفلام في السوق لهذا الغرض. ومع ذلك ، نظرًا لمقاومته الكبيرة للعوامل الجوية ، فقد يتدهور بمرور الوقت ويحتاج إلى علاج دوري بعامل خاص مضاد للشيخوخة. كما يُنصح بعدم تعريض القماش المشمع PVC لدرجات حرارة شديدة البرودة أو شديدة السخونة حيث يبدأ في التدهور بسبب التغيرات في حالة المحلول نتيجة للتغير في درجة الحرارة. لذلك ، لا تستخدمه في ضوء الشمس المباشر ، واحتفظ به ملفوفًا بإحكام عندما لا يكون قيد الاستخدام وتوخي العناية المناسبة أثناء تخزينه.

تكلفة صيانة منخفضة وجماليات أفضل وخصائص معالجة سهلة ، أصبح نسيج القماش المشمع PVC مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم بين مختلف الصناعات التي تستخدمه لأغراض مختلفة. يتم إنتاجه بشكل عام في عمليتين باستخدام إما نسيج أساسي من خيوط البوليستر الكاملة ، أو راتنج معجون بولي كلوريد الفينيل مع خيوط بوليستر. في العملية الثانية ، يتم طلاء القماش المشمع PVC بأشعة فوق بنفسجية ثم يتم تغطيته مرة أخرى بمادة البولي يوريثين لمزيد من الحماية.

أثناء تصنيع القماش المشمع PVC ، لا يتم استخدام كمية كبيرة من الماء أثناء إنتاجه. عادة ، يتم تصنيعها في غرفة باردة مع وجود آلة رطوبة وماء مضغوط. يتم أيضًا تحضير إيبوكسي خاص من أجل توفير قدرة أفضل على مقاومة المواد الكيميائية والتآكل للنسيج. لكن الشيء الأكثر أهمية الذي يجعله أكثر شيوعًا من أي تقنية تصنيع أخرى هو حقيقة أن القماش المشمع PVC يمكن تنظيفه وصيانته بسهولة لأنه لا يسمح بنمو الطحالب أو العفن أو العفن.

بعد تصنيع القماش المشمع PVC ، يتم غسل القماش بعناية باستخدام الماء الفاتر فقط باستخدام فرشاة ناعمة. يحذر المصنعون من تعليق القماش فوق أجسام من الألومنيوم أو المعدن. في حالة ملامسة القماش للأسطح المعدنية ، يجب إزالته على الفور لتجنب أي نوع من الحوادث. وبالتالي ، فإن الشركات المصنعة تؤمن إيمانا راسخا بكفاءة وفائدة PVC القماش المشمع

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا