أخبار

تعد وسائط Inkjet إحدى طرق الطباعة الثلاث الرئيسية التي تستخدمها معظم المطابع التجارية

تحديث:14/10/2021
استخدام Inkjet Media
وسائط Inkjet هي إحدى طرق الطباعة الثلاث الرئيسية التي تستخدمها معظم المطابع التجارية. إنه خيار فعال من حيث التكلفة ومناسب لطباعة الأوفست والطباعة الحجرية والطباعة الرقمية. يمكنك إنشاء بطاقات ترويجية وأعمال ذات مظهر احترافي ولافتات ونشرات وعناصر مطبوعة أخرى في لحظة باستخدام الطباعة النافثة للحبر. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات تتطلع إلى الطباعة النافثة للحبر كحل فعال من حيث التكلفة لاحتياجات أعمالهم.
تقدم طابعات Inkjet العديد من المزايا التي يمكن استخدامها يوميًا في معظم محلات الطباعة التجارية. يمكنك استخدامها في كل غرفة في مؤسستك ، من مناطق الاستقبال إلى غرفة الاجتماعات أو في أي مكان آخر في عملك. تقدم الطابعات التجارية أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات لمساعدتك على تحسين سير العمل وتوفير الوقت والمال.
تأتي معظم أجهزة Inkjet Media مزودة بالميزات التالية لزيادة وظائف جهازك إلى أقصى حد. أولاً ، إنها متوفرة بخراطيش مختلفة. تم تصميم كل خرطوشة لطباعة صفحة معينة في وقت واحد وهي مصممة لتقديم لمسة نهائية عالية الجودة. كما هو مذكور أعلاه ، تعد Inkjet Media الخيار الأكثر شيوعًا للطباعة لأنها توفر وقت استجابة سريعًا وتستخدم مواد غير مكلفة. في هذه الأيام ، يمكنك شراء الأوراق المطلية بنفث الحبر من أي متجر مستلزمات مكتبية تقريبًا بأقل من 10 دولارات أمريكية للورقة. تتمثل ميزة استخدام هذه الأوراق منخفضة السعر في أنها متينة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مرة أخرى دون القلق بشأن التآكل والتلف.
ثانيًا ، تعد وسائط نفث الحبر مثالية للطباعة بميزانية محدودة. على عكس أحبار الطباعة التقليدية ، لا تتطلب وسائط نفث الحبر أحبارًا باهظة الثمن. ومع ذلك ، عند شراء وسائط نفث الحبر ، تأكد من شرائك من شركة حسنة السمعة لأن الحبر المستخدم للطباعة حساس جدًا للمواد الكيميائية. يجب تجنب شراء أحبار المذيبات أو وسائط نفث الحبر الرخيصة لأن ذلك قد يتسبب في تلف الطابعة. إذا كنت تخطط لاستخدام أحبار المذيبات ، فيجب عليك استشارة متخصص يمكنه تقديم النصح لك بشأن أفضل العلامات التجارية للشراء.
أخيرًا ، يمكن استخدام وسائط نفث الحبر لطباعة المستندات على مجموعة متنوعة من الأوراق ، بما في ذلك الورق اللامع وشبه اللامع والأوراق المنسوجة. إذا كنت ترغب في طباعة مستند على ورق لامع ، فيجب عليك اختيار طابعات نفث الحبر المائية لأنها تنتج مطبوعات لامعة أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية. الأحبار المائية هي أيضًا أكثر مقاومة للتقطيع ويمكن وضعها فوق العديد من الأوراق الأخرى دون التسبب في أي ضرر.
أخيرًا ، من الممكن إضافة حرارة إلى وسائط نفث الحبر باستخدام آلة تغليف باردة. للقيام بذلك ، ضع المستند الخاص بك تحت آلة التغليف لفترة قصيرة. بعد ذلك ، أخرج المستند من آلة التغليف وامسح الغراء الزائد أو الحرارة على الجانب السفلي من المستند باستخدام مسدس حراري. لإضافة حرارة إلى الحبر الخاص بك ، ضع المستند تحت فرن بدرجة الحرارة الموصى بها لنوع طابعتك. بعد أن يبرد المستند ، ضعه مرة أخرى على آلة التغليف واضغط على المصفي الساخن على المستند لإغلاق الحرارة في الطباعة.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا