أخبار

وسائط Inkjet لطباعة الصور والنسخ الفنية والرسومات

تحديث:04/08/2021
وسائط Inkjet لطباعة الصور والنسخ الفنية والرسومات
عند التسوق لشراء الوسائط النافثة للحبر ، فأنت بحاجة إلى النظر في إمكانات الطابعة الخاصة بك وما الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. على سبيل المثال ، تحتوي بعض الطابعات على وسادات حبر حمراء بينما يمكن للآخرين التعامل مع الحبر الأسود. تستخدم بعض الطابعات أحبارًا ذات تشطيب لامع بينما يستخدم البعض الآخر أحبارًا غير لامعة. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من وسائط الطباعة المتاحة بما في ذلك أحبار رقائق معدنية أو منقوشة أو معدنية أو إسفنجية أو UV أو أحبار هلامية. تحتوي الوسائط المائية بشكل عام على لمعان عالٍ وعادة ما تكون مغطاة بطبقة واقية إضافية لتمكين الحبر من الجفاف بشكل جيد والغرق في الورق ؛ الحبر المائي رائع للصور. وسائط نفث الحبر الحمراء شديدة الصبغة ومقاومة للماء (غير مقاومة للماء) لذلك غالبًا ما تستخدم في الوظائف الخارجية والداخلية.
طابعات نفث الحبر الأحمر لها حدودها الخاصة. أنها تعمل بسرعة ولكن يمكن أن تنتج كميات محدودة من النص. يمكنهم التعامل مع عدد محدود من المستندات في الساعة ويستهلكون قدرًا كبيرًا من الذاكرة. كما أنها لا تتمتع بكفاءة عالية في استخدام الطاقة. تتمثل إحدى الطرق السريعة لزيادة سرعة الطباعة دون زيادة التكاليف في استخدام الطباعة متعددة المهام التي تقسم المطبوعات إلى مهام يتم إكمالها بشكل أسرع أو لتقليل الوقت الذي تقضيه في كل مهمة على حدة.
أحد الأمثلة هو استخدام وسائط نفث الحبر للاستخدام الخارجي فقط - ضع المستند أو الصورة في الطابعة ، واضبط الإعدادات للطباعة بالأبيض والأسود أو البني الداكن ، ثم اضبط الجودة على عالية وابدأ في التقاط صورة عائلية في الهواء الطلق. ستكون المطبوعات من الطابعة الخارجية مفصلة للغاية وذات جودة ممتازة. إذا كنت لا تريد أن تكون المطبوعات الخاصة بك مرئية على الأسطح الخارجية ، فاستخدم ورق الصور بدلاً من المطبوعات النافثة للحبر. ومع ذلك ، حتى مع ورق الصور ، فإن استخدام الطابعات الخارجية لجمع الصور قد يستغرق وقتًا طويلاً. نظرًا لمحدودية الحبر والسرعات البطيئة ، فمن الأفضل استخدام هذه الوسائط على طابعة نفث الحبر خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق.
بالرغم من ذلك ، تواجه وسائط الطباعة النافثة للحبر للصور نفس مشكلات وسائط نفث الحبر لأي نوع آخر من الطباعة. تتلاشى الألوان بمرور الوقت مع التعرض لأشعة الشمس والحرارة والتبييض. كما أنها يمكن أن تلطخ إذا لم يتم تخزينها بشكل صحيح ، وقد تتشقق بعض الأوراق تحت الضغط. للحصول على أفضل جودة للصورة ، احتفظ بصورك في مكان آمن بالداخل وبعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. إذا كنت تستخدم الطابعة في الهواء الطلق ، فقم بنسخ صورك احتياطيًا بانتظام لحمايتها.
يتوفر نوعان من الطلاء لوسائط نفث الحبر: مطلي وشفاف. عادة ما تكون الوسائط المطلية أكثر سمكًا وأكثر متانة من الوسائط الشفافة. غالبًا ما تكون متوفرة على شكل لفائف تشبه الصحف ، ولكن يتم تعبئتها في حشوات بلاستيكية تحمي الأسطوانة من التآكل والرطوبة والغبار. يمنح هذا الطلاء صورك طبقة واقية لامعة. بالإضافة إلى ذلك ، تضفي الوسائط المطلية على مطبوعاتك مظهرًا شديد اللمعان ويزيد من جودة الصورة.
تتوفر الوسائط المطلية بالشفافية في العديد من الدرجات المختلفة. مثل الوسائط المطلية ، فإنها توفر الحماية من التآكل والرطوبة. ومع ذلك ، تميل الشفافية أيضًا إلى التشويه إذا لم يتم تخزينها بشكل صحيح. تعد وسائط نفث الحبر الشفافة ممتازة لطباعة اللافتات واللافتات الكبيرة لأنها تتميز بسرعات طباعة عالية جدًا. أيضًا ، تعد هذه الأنواع من وسائط الطابعة النافثة للحبر رائعة لطباعة الصور ولنسخ الأعمال الفنية الجميلة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا