أخبار

لماذا تختار قماش قطني غير لامع؟

تحديث:29/06/2023
سواء كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي أو النسخ الفنية الجميلة أو حتى المطبوعات الرسومية ، فإن قماش القطن غير اللامع يعد خيارًا رائعًا. إنه خفيف الوزن وخالي من اللجنين ، لذا يمكنك الحصول على مطبوعات باستخدام الطابعات والأحبار المفضلة لديك. ستجد أيضًا أنه يحتوي على مجموعة ألوان واسعة ونهاية غير لامعة فريدة من نوعها. إنها الوسيلة المثالية للتأطير والعرض ، وهي خيار جيد للمطبوعات بالأبيض والأسود أيضًا. ومن السهل تنظيفه!
ال قماش قطني غير لامع تم تصميمه لتقديم أفضل النتائج باستخدام طابعة نفث الحبر الخاصة بك ، كما أنها توفر قيمة ممتازة مقابل أموالك. كما أنها مقاومة للماء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البقع وأضرار المياه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة بما يكفي لتحمل أحمال الحبر الثقيلة وامتداد التفاف المعرض دون تشقق. من السهل أيضًا تعليقه على الحائط ، حتى تتمكن من الاستمتاع بفنك دون القلق من تعرضه للتلف.
سبب آخر للنظر في قماش القطن غير اللامع هو خصائصه الأرشيفية. بالإضافة إلى خصائصه الخالية من اللجنين والمقاومة للماء ، فهو أيضًا خيار رائع لتمديد المطبوعات على القماش. من السهل أيضًا تنظيفها ، وهي خيار جيد لمن ليس لديهم مساحة كبيرة للمطبوعات. إنها أيضًا رائعة للطباعة ذات التنسيقات الكبيرة ، وخاصة الصور الفوتوغرافية الملونة بالكامل. وله نطاق لوني واسع ، لذا ستحصل على أفضل صورة ممكنة.
Haining Guangyu Warp Knitting Co. ، Ltd هي عبارة عن قماش عرض احترافي غير لامع مثالي للمصورين ومحلات الطباعة والمعارض. إنه مزيج من القطن والبوليستر ، لذا فهو متين ومقاوم للرطوبة. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ، وبذلك تحصل على أفضل جودة ممكنة للصورة. إنه أيضًا خيار رائع لمصوري الطبيعة. يتيح لك سطحها غير اللامع رؤية صورك في أفضل حالاتها ، بينما تجعلها خصائصها الخالية من التشابك خيارًا رائعًا للتأطير.
Haining Guangyu Warp Knitting Co.، Ltd ماتي قماش بوليستر / قطن هو خيار آخر منخفض التكلفة يستحق النظر فيه. إنها قماش ممزوج بالبولي قطن ، وتوفر نطاقًا لونيًا واسعًا وقيمة DMAX عالية. إنه مصمم أيضًا لأنظمة الطباعة المائية واللاتكس ، لذا ستتمكن من الحصول على مطبوعات عالية الجودة بأقل قدر من الضجة. إنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تبحث عن قماش غير لامع عالي الجودة ، ولكن ليس لديك ميزانية كبيرة. إنه مصنوع أيضًا في الولايات المتحدة ويمكنك طلبه عبر الإنترنت. إنه أيضًا خيار ممتاز لإعادة إنتاج الأعمال الفنية ، وله أعلى قيمة DMAX من أي لوحة قماشية غير لامعة في السوق. كما تحتوي على طلاء غير لامع / مقاوم للماء ينتج نطاقًا لونيًا واسعًا وألوانًا سوداء حقيقية ، مما يتيح لك إنتاج صور تدوم طويلاً.
تمتلك شركة Haining Guangyu Warp Knitting Co. ، Ltd أيضًا بعض الميزات البارزة الأخرى ، مثل حقيقة أنها قماش خالٍ من اللجنين وخالي من الأحماض. إنه أيضًا اختيار جيد لعروض القماش الممتدة ، وهو خيار جيد إذا كنت تبحث عن مطبوعات أرشيفية. إنها أيضًا أفضل مظهر من بين جميع خيارات القماش غير اللامع ، وهي أيضًا الأكثر اقتصادا. إنه أيضًا خيار رائع عندما تبحث عن قماش غير لامع ، وهو الخيار الأفضل لطباعة صورة كبيرة.


قماش قطني غير لامع
شفرة اسم الوزن (جم / م 2) العرض (M) أحبار
GY-HM260 قماش قطني / غير لامع 260 0.61 / 0.914 / 1.07 / 1.118 / 1.27 / 1.52 / 1.83 / 2.3 / 2.5 / 3.1 المذيبات والمذيبات البيئية والأشعة فوق البنفسجية والصبغ
GY-HM420 قماش قطني / غير لامع 420 0.61 / 0.914 / 1.07 / 1.118 / 1.27 / 1.52 / 1.83 / 2.3 / 2.5 / 3.1 المذيبات والمذيبات البيئية والأشعة فوق البنفسجية والصبغ
GY-HM420S قماش قطني / غير لامع 420 0.61 / 0.914 / 1.07 / 1.118 / 1.27 / 1.52 / 1.83 / 2.3 / 2.5 / 3.1 المذيبات والصديقة للبيئة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا