أخبار

الجملة الفينيل اللاصق الذاتي هو مصطلح عام لمجموعة متنوعة من المنتجات

تحديث:29/11/2021
الجملة الفينيل ذاتية اللصق هو مصطلح معمم لمجموعة متنوعة من المنتجات التي يتم تصنيعها وبيعها من قبل تجار الجملة الذين يبيعون منتجاتهم مباشرة إلى المستهلكين النهائيين وكذلك يزودون تجار التجزئة وتجار الجملة وشركات البيع بالتجزئة وغيرهم من الموردين. غالبًا ما يتم عرض الجملة على أنها المبلغ الذي يدفعه الصانع مقابل كمية معينة من المنتج. في أسعار الجملة ، لا تدفع الشركة المصنعة للموزع أو بائع التجزئة مباشرة مقابل المنتجات. وبدلاً من ذلك ، يدفع الموزع أو بائع التجزئة إلى الشركة المصنعة ، وتقوم الشركة المصنعة بدورها بالدفع للموزع أو بائع التجزئة.

يشير الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة إلى الفينيل الذي تم إنتاجه بكميات كبيرة لإعادة بيعه بواسطة تاجر الجملة. هذا يعني أن هناك الكثير من المنتجات المباعة أكثر مما يمكن للفرد شراؤه بسعر التجزئة. تعني الجملة أن التاجر يشتري أعدادًا كبيرة من المنتج ويبيعها للمستخدم النهائي بسعر أقل مما يمكنه شرائه من أحد منافذ البيع بالتجزئة.

يستخدم الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة على نطاق واسع في العديد من الشركات مثل صناعة التعبئة والتغليف ، مثل ملصقات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأغلفة DVD والملصقات وكورق دعم على العديد من العناصر المطبوعة. كما أنها تستخدم في صنع ألعاب معينة. لا يوجد حد لأماكن استخدام الفينيل ذاتية اللصق بالجملة. تتمثل ميزة الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة في أنه يمكن إنتاجه بكميات كبيرة بتكلفة منخفضة وهو ذو فائدة كبيرة للشركة المصنعة أو بائع التجزئة الذي يشتريه بكميات كبيرة. لا تؤثر أسعار الجملة على صافي أرباح الشركة المصنعة كثيرًا على الإطلاق.

يأتي الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة في العديد من الأصناف المختلفة لتلبية الاستخدامات المختلفة للمستهلك. تتضمن بعض هذه القوائم لفات جاهزة للاستخدام يتم قصها بالحجم المطلوب ولصقها على عنصر مع الشريط. يجب قطع الأصناف الأخرى بأحجام محددة ووضعها على عنصر ليتم لصقه. تستخدم بعض الأصناف شريطًا مزدوجًا للالتصاق بالفينيل.

الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة يحظى بشعبية في قطاع البيع بالتجزئة أيضًا. تتمثل ميزة الفينيل اللاصق الذاتي بالجملة في أن الشركة المصنعة تستفيد من وفورات الحجم من عدد كبير من البائعين الذين يبيعون نفس المنتج. هذا يسمح للشركة المصنعة بتقديم أسعار مخفضة لعملائها. ومع ذلك ، فإن العيب هو أنه من الصعب تحديد جودة مادة الفينيل ذاتية اللصق بالجملة حيث لا يمكن للعملاء رؤيتها للتقييم قبل الشراء.

يتكون الفينيل بالجملة من عدة طبقات من المواد. كل طبقة لديها مهمة محددة لأداء. على سبيل المثال ، تعمل الطبقة اللاصقة كغطاء خارجي صلب لتلتصق به قطع الفينيل. يتم أيضًا لصق قطع الفينيل نفسها معًا باستخدام مركبات كيميائية أخرى ، مثل السيليكون. ثم يترك الفينيل ليجف. خلال هذه العملية ، يتم غسل أي أوساخ أو حطام من خلال عملية تفريغ

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا