أخبار

ما هو نسيج الجدار المزدوج؟

تحديث:21/07/2022
نسيج مزدوج الجدار هو نوع من النايلون المطلي يتكون من طبقتين متشابكتين بواسطة خيوط الوبر لإنشاء اتصال قوي بين الطبقتين. إن قوتها العالية ومقاومتها للشد والتمزق تجعلها خيارًا شائعًا لمختلف الاستخدامات الصناعية والتجارية. غالبًا ما تستخدم هذه المادة كنسيج أساسي للطلاء الذي يجب ملؤه بالهواء أو الغازات أو السوائل. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذا المنتج ، فاطلع على هذه المقالة.
أقمشة الجدران المزدوجة مصنوعة من مواد PVC مخيطة بالقطر. يتم نسج كل ألياف مع جلودها لإنشاء تجويف محكم الغلق. هذا يجعل من السهل اللحام بأي شكل والضغط عليه بالهواء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي خفيفة الوزن ومستقرة من الناحية الهيكلية ، مما يعني أنها ممتازة للاستخدام في المنتجات القابلة للنفخ. كما أنها قوية جدًا ، لذا فهي مثالية للقوارب وأدوات الدعم ، كما أنها رائعة أيضًا للمراتب.
خيار شائع للقوارب القابلة للنفخ هو نسيج الجدار المزدوج ذو الإجهاد الكبير. تعتبر المادة إضافة رائعة للقارب القابل للنفخ ، مما يمنحه طفوًا إضافيًا. يمكن فك هذا القماش مثل بقية المركبات المائية ، بينما يكون العارضة أسفل الجزء السفلي من القارب. يعتبر القارب القابل للنفخ بجدارين مثالًا رائعًا لكيفية استخدام نسيج مزدوج الجدار في مجموعة متنوعة من التطبيقات.
يمكن لحام هذا القماش بأي شكل تريده. كما أنه رائع أيضًا لحمامات السباحة والأدوات المساعدة القابلة للنفخ والقوارب. تجعل خصائصه مادة ممتازة لعدد من الصناعات. إنه قوي للغاية ومستقر وخفيف الوزن. لها سطح ذاتي التنظيف ، ومقاوم للشيخوخة ومقاوم للعوامل الجوية. الاحتمالات لا حصر لها مع هذه المواد متعددة الاستخدامات. مزايا هذه المادة كثيرة! لذلك إذا كنت تبحث عن خيار متين وخفيف الوزن وبأسعار معقولة لمركبتك المائية ، ففكر في قارب قابل للنفخ بجدارين.
عندما تبحث عن مادة متينة وقابلة للتنفس لقاربك القابل للنفخ ، يمكنك اختيار قماش بجدار مزدوج. هذه المادة مثالية للقوارب المبنية على أرضية صلبة. الطفو الإضافي هو ميزة النسيج المزدوج الجدار. لكن ماذا عن وزنه؟ الوزن هو الفرق الوحيد بين القارب القياسي والقارب القابل للنفخ. يتراوح سمك القماش من ثلاث إلى ثماني بوصات ، لكنه لا يزال قويًا ومتينًا للغاية.
مزايا أقمشة الجدران المزدوجة عديدة. يتم تصنيع دعائم النفخ وقيعان القارب من هذه المواد. إنه أيضًا خيار شائع للمراتب والقوارب القابلة للنفخ. بصرف النظر عن كونه خفيف الوزن ، فإن نسيج الجدار المزدوج مستقر من الناحية الهيكلية وهو خيار جيد لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن أن يقلل أيضًا من وزن قاربك. هذه المادة مثالية للقوارب المنفوخة بالهواء. وهي متوفرة بأحجام وأشكال مختلفة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا