أخبار

ما هي الصناعات التي تستخدم فيها الأقمشة ذات الطبقة المزدوجة؟

تحديث:27/05/2022
ما هو نسيج الجدار المزدوج؟
أ نسيج جدار مزدوج هي مادة قابلة للتنفس بطبقتين منفصلتين متشابكتين معًا باستخدام خيوط الوبر. يتميز هذا النوع من المواد بقوة عالية واستقرار في الأبعاد ويستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك دعائم النفخ وقيعان القوارب والمراتب وأحواض السباحة. التركيبة الفريدة لخصائص هذا النوع من القماش تجعله اختيارًا ممتازًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن أن تكون مصنوعة من عدة أنواع مختلفة من المواد ، ويمكن استخدامها كطبقة أساسية للطلاء. غالبًا ما يتم تطبيق الطلاءات على هذا النوع من المواد ، والبنية محكمة الإغلاق تجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من أنواع الاستخدامات المختلفة.
يستخدم هذا النسيج على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الصناعات ، ويوجد بشكل شائع في المعدات الرياضية ، بما في ذلك قوارب الكاياك وألواح التجديف والمراكب المائية الأخرى. إن متانة الأقمشة ذات الجدران المزدوجة لا مثيل لها ، وغالبًا ما تستخدم في الأنشطة الترفيهية ، مثل التزلج على الماء والتجديف بالكاياك وحتى حمامات السباحة. إنه رائع أيضًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك الألعاب والقوارب القابلة للنفخ. قوة وثبات هذه المادة تجعلها خيارًا ممتازًا لأنواع مختلفة من الاستخدام.
نوع آخر من نسيج الجدار المزدوج هو قماش غرزة قطرة. هذا النوع من المواد هو مادة خفيفة الوزن ومحكمة الإغلاق ويمكن لحامها بأي شكل تقريبًا ، مما يجعلها مثالية للمنتجات الترفيهية. كما أنها مناسبة لمراتب الصالة الرياضية والدعامات القابلة للنفخ. يمكن أيضًا استخدام هذه المواد في حمامات السباحة والطوافات ، حيث يمكن أن تساعد في الحفاظ على المركب المائي في وضع مستقيم. يمكنك العثور عليه في العديد من الأماكن ، ومن السهل العثور عليه في متجر البيع بالتجزئة المحلي أو عبر الإنترنت.
إذا كنت تبحث عن أرضية متينة لمنزلك أو عملك ، ففكر في استخدام قماش مزدوج الجدار. هذه الأقمشة مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مكان مريح للاسترخاء ، فيمكنك استخدام لوح مجداف قابل للنفخ مصنوع من قماش مزدوج الجدار. إنه أيضًا اختيار ممتاز لقارب الكاياك لأنه يوفر طفوًا إضافيًا لمركبتك المائية ، كما أنه أسهل في الإعداد من الأرضية الصلبة.
نسيج الجدار المزدوج هو مادة مقاومة للماء ومحكمة الإغلاق مصنوعة من PVC. يمكن أن تكون مصنوعة من أي من PVC. يجعل طلاءه PVC القماش محكم الإغلاق ، لذا فهو الخيار الأفضل للقوارب. النسيج مقاوم أيضًا للعفن والرطوبة. إذا كنت تخطط لاستخدام حمام سباحة ، فقد يكون قماش الجدار المزدوج هو الخيار الأفضل. تجعله الجودة العالية والمتانة خيارًا رائعًا للعديد من التطبيقات.
تصنع الدعائم القابلة للنفخ من نوع من القماش يسمى نسيج الجدار المزدوج. تتكون من طبقتين ومصنوعة من البوليمرات التي تجعلها مقاومة للماء والأشعة فوق البنفسجية. القماش محكم الإغلاق لأن الألياف منسوجة في الحمولة على الجزء السفلي منه. يمكن استخدامه كقماش أساسي ، أو مرتبة مبطنة ، أو قارب مقاوم للماء. يمكنك حتى صنع منتجات قابلة للنفخ من هذا النوع من القماش!

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا