أخبار

يتوفر نوعان من الفينيل ذاتي اللصق: دائم وقابل للإزالة

تحديث:08/10/2022
فينيل لاصق ذاتي
فينيل ذاتي اللصق هي مادة متعددة الاستخدامات وغير مكلفة يمكن قصها لأي شكل تقريبًا وطباعتها. يمكن تطبيقه على العديد من الأسطح ، بما في ذلك الخشب والبلاستيك وبعض أنواع الخرسانة. يمكن أيضًا إزالته دون الإضرار بالسطح. يمكن استخدام هذا النوع من الفينيل لأغراض الدعاية والتسويق ، وهو متين ومقاوم للماء.
يأتي الفينيل ذاتي اللصق في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط. يمكن قص هذه المادة متعددة الاستخدامات لتناسب أي تصميم ، كما يسهل إزالتها من أي سطح تقريبًا. يمكن استخدام هذه المواد للمشاريع المؤقتة أو الدائمة ، وهي متوافقة مع معظم أدوات القطع اليدوية. نظرًا لأنه يتمسك بأي سطح تقريبًا ، فهو رائع للديكور المنزلي المؤقت.
يمكن استخدام الفينيل ذاتية اللصق لإنشاء علامات ورسومات لافتة للنظر. المواد مقاومة للماء ، لذلك يمكن استخدامها في الداخل أو في الهواء الطلق. يمكنه تحمل درجات حرارة تصل إلى 75 درجة مئوية. بالإضافة إلى كونه مرنًا ، يمكن قطع الفينيل ذاتي اللصق بسهولة لتلبية الحجم والشكل والتصميم الدقيق الذي تحتاجه.
يمكن تطبيق فينيل ذاتي اللصق بواسطة شخص واحد أو فريق. من المهم اتباع تعليمات التطبيق بعناية. إذا لم تتمكن من متابعتها بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر إلى لصق الفينيل بنفسك أو بيديك. لتجنب ذلك ، استخدم ممسحة للضغط على الفينيل حتى يصبح متساويًا.
يتوفر الفينيل ذاتي اللصق في مجموعة متنوعة من الألوان. عادة ما توجد ورقة حامل بيضاء على جانب واحد ومدعومة بفينيل ملون على الجانب الآخر. من المهم إزالة الورقة الحاملة للورق قبل تطبيق الفينيل. هذا سوف يمنع فقاعات الهواء من أن تحاصر تحتها.
معظم أفلام تظليل النوافذ مصنوعة من البوليستر. عندما يكون للمنتج سطح منحن ، يكون الفينيل ذاتي اللصق مثاليًا للمواد الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الفينيل مناسبًا للأسطح المنحنية أو المنحنية. في حين أن الفينيل ذاتية اللصق متينة نسبيًا ، فإن جودتها تعتمد على عدة عوامل.
يتوفر نوعان من الفينيل ذاتي اللصق: دائم وقابل للإزالة. يستخدم الفينيل الدائم للتطبيقات الخارجية ، بينما يستخدم الفينيل القابل للإزالة في الداخل. السابق مناسب للافتات الداخلية وملصقات الحائط الملونة. بعض العلامات التجارية للفينيل القابل للإزالة تشمل Oracal 631. لاصق البولي أكريلات القابل للإزالة يجعله مثاليًا للتطبيقات الداخلية.

فينيل لاصق ذاتي

فينيل ذاتي اللصق. الميزة: مقاومة ممتازة للمناخ وامتصاص الحبر. الأحبار: المذيبات والمذيبات البيئية وحبر الأشعة فوق البنفسجية.

طلب

① ملصق مركبة ② لافتة تجارية ③ إعلان داخلي ④ غلاف السيارة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا