أخبار

مادة PVC Flex Banner مصنوعة من كل من البوليستر والـ PVC

تحديث:18/08/2022
ال PVC فليكس بانر مصنوعة من مادة البولي فينيل كلورايد والبوليستر. إنه يوفر خصائص امتصاص حبر ممتازة ويعتبر أكثر الوسائط ملاءمة لإعلانات الصور كبيرة الحجم. إنها تلعب دورًا حيويًا في صناعة اللافتات. يمكن العثور على المواد في نوعين ، وهما جامدة ومرنة. علاوة على ذلك ، فإن مرونة المادة تجعلها مقاومة للبهتان والضرر الناتج عن عوامل الطقس. مزايا هذا النوع من بانر PVC المرن تفوق العيوب.
تم تصميم PVC Flex Banner خصيصًا للمعارض والأحداث. المادة مصنوعة من البوليستر ، وهو نوع من ألواح البوليسترين التي تم دمجها مع مواد بلاستيكية عالية التأثير. هذه المادة مرنة للغاية ومتينة. يمكن استخدام PVC Flex Banner لأي حجم من البانر. إنه يوفر فرصة فريدة للشركات لتقديم نفسها لجمهور واسع. يمكن طباعتها بتقنية نفث الحبر وهي معروفة بتعبيرها القوي للألوان وامتصاص الحبر الممتاز.
من أجل تحقيق أقصى استفادة من حملتك الإعلانية ، يجب أن تفكر في التنسيقات والمواضع المختلفة. يمكنك أيضًا الاستفادة من إعادة التوجيه والسياج الجغرافي للوصول إلى جمهور محلي أو عملاء محتملين. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لتحقيق أقصى استفادة من حملة إعلانات البانر الخاصة بك. سيساعد استخدام صور عالية الجودة في إبراز إعلانك بين المنافسين. يمكنك تحديد شكل إعلان يناسب موقعك على الويب والسوق المستهدف على أفضل وجه.
عند اختيار لافتة إعلانية ، ضع في اعتبارك الحجم والموضع. تقدم العديد من المواقع مواقع وأحجام مختلفة. ابحث عن الأفضل لموقعك على الويب. من المهم جدًا العثور على الحجم الصحيح لإعلانك حتى تحصل إعلاناتك على أكبر عدد ممكن من المشاهدين. هناك العديد من الأحجام والمواقف المختلفة المتاحة. بمجرد العثور على الحجم المناسب ، يمكنك البدء في إنشاء لافتة إعلانية فعالة. فيما يلي بعض الطرق لجعل إعلانات البانر الخاصة بك تبدو رائعة!
عند اختيار شكل إعلان بانر ، ضع في اعتبارك حجمه وموضعه. ستزيد الأحجام الكبيرة من ظهورها ، وهو أمر لا بد منه لمحتوى الويب. اعتمادًا على جمهورك ، سيؤدي التنسيق الأوسع إلى أداء أفضل. لكن يجب أن تعرف أيضًا الموضع المناسب لإعلانك. على عكس الأشكال الأخرى من أشكال الإعلانات ، تظهر إعلانات البانر عادةً أعلى شريط التنقل في موقع الويب أو بين المحتوى الرئيسي. وبسبب حجمها ، من المرجح أن تلفت انتباه المستخدم.
نصيحة أخرى لجعل شعارك مميزًا عن البقية هو التركيز على سبب مقنع واحد للمشاهد للنقر عليه. إذا خضع موقع الويب الخاص بك لتغييرات مؤخرًا ، فيمكنك الإشارة إلى أنهم قاموا بتغيير موقع الويب الخاص بهم. وبالمثل ، يمكنك دمج خط جذاب في إعلانك للحصول على تأثير مماثل. تذكر أن معظم الأشخاص سينقرون فقط على اللافتة الخاصة بك في المرة الأولى التي يرونها فيها ، لذا اجعلها لا تنسى. إذا لم يكن لديك عبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، فمن الأفضل التمسك بإعلان بسيط من صفحة واحدة.
أخيرًا ، اجعل شعارك متميزًا عن المنافسة بدعوة قوية للعمل. قد يرى بعض المستخدمين لافتة إعلانية على جانب الطريق ولا يدركون حتى أنه يمكنهم النقر عليها. في مثل هذه الحالة ، يجب أن تخبرهم صراحة أنه يجب عليهم النقر عليها باستخدام ألوان غامقة أو شكل سهل النقر عليه. ستساعد هذه العناصر في جذب الأنظار وجعل إعلانك أكثر فعالية.
سواء كنت ترغب في استخدام مستطيل متوسط ​​أو إعلان على شكل مربع متوسط ​​، فمن المهم أن يكون لديك الحجم المناسب والموضع المناسب لإعلانك. بالإضافة إلى الأبعاد ، يمكن وضع اللافتات في أوضاع مختلفة. يعد الموضع مهمًا أيضًا ، لأنه يحدد عدد المستخدمين الذين يشاهدون إعلانك. على سبيل المثال ، قد لا تتم ملاحظة إعلان مربّع كبير مقارنةً بمستطيل صغير ، ولكن لا يزال يتم ملاحظته.

لافتة بإضاءة خلفية
تُعد اللافتات ذات الإضاءة الخلفية طريقة ممتازة لإبراز صورك في الظلام. تسمح المادة الشفافة للضوء بالمرور بحرية في الجانب الخلفي من اللافتة ، مما يجعل صورك تنبض بالحياة في الليل بأقل قدر من الضوء. عادةً ما يتم طباعة اللافتات ذات الإضاءة الخلفية بألوان كاملة ودقة عالية وورق عالي الجودة ، مما ينتج عنه مظهر أكثر إشراقًا على خلفية بيضاء بدون ظل ورق.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا