أخبار

المادة الأكثر شيوعًا المستخدمة في اللافتات هي الفينيل الثقيل الوزن

تحديث:28/01/2023
لافتة مواد الحيوانات الأليفة
عندما تبحث عن مادة لافتة متينة وطويلة الأمد ، ففكر في اختيار لافتة مادة PET . يحتوي هذا النوع من المواد على فيلم PVC مقوى وعالي الجودة مصفح على الجانب الخلفي ، مما يجعله خيارًا رائعًا للرايات الملفوفة أو شاشات POP الداخلية الراقية. هذا النوع من المواد متوافق أيضًا مع الطباعة الرقمية والحروف الحساسة للضغط. يمكنك حتى طباعة شعار شركتك أو رسالتك على هذا النوع من الشعارات.
مادة لافتة أخرى صديقة للبيئة هي PET flex. هذه المادة خفيفة الوزن وتتميز بمقاومة تجعيد الحافة البارزة. غالبًا ما يتم استخدام PET flex للافتات الخارجية واللوحات الإعلانية. هذه المادة قابلة لإعادة التدوير أيضًا. إن متانة PET flex تجعلها خيارًا مثاليًا للحملات الإعلانية واسعة النطاق. سيكون لافتة مواد الحيوانات الأليفة إضافة رائعة لأي حملة إعلانية خارجية. ستشكل أداة تسويقية رائعة لعملك ، لذا فكر في إنشاء واحدة اليوم!
المادة الأكثر شيوعًا المستخدمة في اللافتات هي الفينيل الثقيل الوزن. يزن هذا النوع من مواد البانر ما بين تسعة إلى 22 أونصة لكل ياردة مربعة. يمكن أن تكون هذه اللافتات مفردة أو مزدوجة الجوانب ، ويمكن أن تشمل الحلقات أو خياطة الحلقة للسماح بالتعليق. يمكن أيضًا طباعة اللافتات على مادة بولي كلوريد الفينيل الشبكية ، مما يسمح بمرور الرياح. يُعد وزن مادة اللافتات مؤشرًا جيدًا على متانتها. كلما زاد عدد الأوقية ، كلما كانت المادة أثقل وأثخن.
خيار آخر لشعارات مواد الحيوانات الأليفة هو لافتة شبكية. هذه المادة خفيفة الوزن ومتينة ، ولكنها قد تسمح أيضًا للرياح بالمرور عبر اللافتة. على عكس اللافتات المصنوعة من الفينيل ، فإن اللافتات الشبكية شبه شفافة ، مما يجعلها الخيار الأمثل للاستخدام في الهواء الطلق. ولأن إعلانات البانر الشبكية لها تأثير شفاف ، فمن الأفضل عرضها من مسافة بعيدة. ومع ذلك ، فهي لا تقدم نفس درجة مقاومة الرياح التي توفرها اللافتات الشبكية.
تعتبر لافتات الفينيل أو اللافتات الشبكية عالية الجودة مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. هذه اللافتات متينة للغاية ومن غير المرجح أن تتشقق أو تتلاشى أو تتشقق. في الواقع ، يدعي مصنعو اللافتات أن لافتة الفينيل أو الشبكة ستستمر لعدة سنوات إذا تم وضعها في الخارج. ومع ذلك ، هذا لا يعتمد على المناخ المحلي وظروف الطقس. بالنسبة للجزء الأكبر ، سيبقون بالخارج لمدة ثلاث سنوات على الأقل إذا تم استخدامها بشكل صحيح. تعتبر لافتة البوليستر المصنوعة من الشبكة خيارًا أفضل للاستخدام في الهواء الطلق.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصنيع لافتات P.E.T بمجموعة كبيرة من الأحجام. لافتة PVC-flex هي خيار ممتاز آخر للإعلان الخارجي. هذا النوع من المواد خفيف الوزن وله ملمس غير لامع. يمكن استخدامه أيضًا لطباعة الصور عليها ، ويمكن حتى طباعته بالحبر فوق البنفسجي. يباع PET Material Banner في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط. لذلك ، إذا كنت ترغب في إحداث تأثير باستخدام البانر الخارجي الخاص بك ، فيجب أن تفكر في شراء لافتة P.E.T.

شبكة راية

على عكس لافتات الفينيل التقليدية (التي غالبًا ما تحتاج إلى ثقوب متعرجة مقطوعة في الفينيل لاستخدامها في الهواء الطلق) ، يمكن صنع لافتة شبكية مع وضع تصميم موجود مسبقًا في الاعتبار ، مما يسمح باستخدامه عمليًا في أي مكان. نظرًا لأن الأقمشة الشبكية قابلة للتنفس ، فإنها في الواقع تسمح لجميع الهواء تقريبًا بالمرور عبر الشبكة ، مما يجعل طباعة لافتة الشبكة مثالية للإعدادات الخارجية حتى عندما يكون الجو حارًا جدًا. حتى إذا كنت تعيش في منطقة تتعرض لأشعة الشمس كثيرًا ، فلا يوجد سبب يمنعك من استخدام لافتة شبكية. يكاد يكون من المستحيل على أي شيء أن تشتعل فيه النيران من شبكتك ، مما يحمي الرسم الخاص بك من اللهب والدخان بالإضافة إلى الحفاظ على علامتك في مأمن من المطر والبرد والرياح وما إلى ذلك.

تعتبر PVC flex banner مادة إعلانية مثالية ، تستخدم على نطاق واسع في الإعلانات الداخلية والخارجية. نظرًا لقوة الشد الجيدة ومقاومة الطقس ، تُستخدم لافتة PVC المرنة بشكل أساسي في الإعلانات الداخلية والخارجية مع الطباعة بواسطة Solvent و Eco-Solvent & UV INK.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا