أخبار

الميزة الرئيسية للخيمة المصنوعة من القماش هي أنها خفيفة ومتينة

تحديث:25/08/2022
عند شراء خيمة قماشية ، تأكد من أنها تحتوي على جميع الأجهزة المناسبة لتثبيتها على الأرض. قد يؤدي شراء خيمة بأجهزة خاطئة إلى إحباطك عندما تضطر إلى إصلاحها بعد شرائها. من الأفضل أن يكون لديك أكثر من خيمة إذا كنت تخطط لقضاء الكثير من الوقت في الخارج. لتجنب ذلك ، عليك التأكد من أن اللوحة القماشية مثبتة جيدًا.
جودة خيمة قماش يحتوي على قماش سميك ، مما يزيد من قوة الشد ، أو مقاومة التمزق. يمكن أن تؤدي إضافة بضعة أونصات إلى وزن خيمة قماشية إلى تحسين قوة الشد بنسبة تصل إلى 25 بالمائة. لزيادة سمك المادة ، ما عليك سوى قياس وزنها لكل ياردة مربعة أو جرام لكل متر مربع. سيساعدك هذا على اختيار نوع القماش المناسب.
الفرق الآخر بين خيمة قماشية وخيمة اصطناعية هو مادتها. خيمة قماشية مصنوعة من القطن ، وهي مادة قابلة للتحلل. على عكس المواد الاصطناعية ، التي تأتي من البترول ، فإن القماش قابل للتحلل. في الواقع ، يمكن للأونصة الواحدة المضافة إلى خيمة قماشية أن تزيد من قوة شدها بنسبة 25 بالمائة. لهذا السبب ، من الأفضل اختيار خيمة مصنوعة من القطن.
قوة الشد هي مقدار التوتر الذي يمكن أن يتحمله القماش ، لذا فإن القماش الثقيل يعني قوة شد أكبر. يمكن أن تؤدي زيادة قوة الشد بمقدار 2 أونصة إلى تحسين متانة الخيمة بنسبة تصل إلى 25 بالمائة. يتم قياس قوة الشد لخيمة قماشية بالأوقية لكل ياردة مربعة أو جرام لكل متر مربع. كلما زاد الوزن ، كان أقوى.
في حين أن هناك العديد من الفوائد لمعسكر قماش ، إلا أنه لا ينبغي استخدامه للأنشطة الخارجية حيث من المحتمل أن تكون النيران مكشوفة. لن يتمكن معسكر قماش من تحمل مثل هذه الظروف الجوية القاسية. إنه أفضل ملجأ للتخييم في الهواء الطلق نظرًا لقدرته على منع دخول البرد. كما أن مقبس الموقد يجعل خيمة القماش دافئة بشكل لا يصدق. الأنواع الأخرى من مواد الخيام ليست متينة. سوف تمزق الأشعة فوق البنفسجية المواد الأخرى ، وإذا كنت تستخدم موقدًا ، فيمكنك الحفاظ على راحة المخيم الخاص بك خلال أشهر الشتاء.
بصرف النظر عن خصائصها الطبيعية ، تتمتع الخيام المصنوعة من القماش أيضًا بميزة كونها متينة وطويلة الأمد. تدوم معظم الخيام الاصطناعية لمدة ثلاثة مواسم فقط ، لذا فهي ليست مثالية للتخييم الشتوي. علاوة على ذلك ، فإن الخيام المصنوعة من القماش ليست مقاومة للماء وستحتاج إلى مادة مانعة للتسرب لتكون مقاومة للماء. إذا كنت تخطط للتخييم خلال فصل الشتاء ، فإن معسكر قماش هو أفضل مأوى لك. ولكن إذا كنت قلقًا بشأن الحرارة ، فسيسعدك معرفة أن معسكرًا من القماش سيبقي منطقة نومك أكثر برودة من درجات الحرارة المحيطة.
الميزة الرئيسية للخيمة المصنوعة من القماش هي أنها خفيفة ومتينة. في حين أن النايلون أرخص وخفيف الوزن ، فإن القماش أكثر متانة. أهم شيء يجب تذكره عند شراء خيمة قماشية هو وزن المادة. كلما كانت المادة أثقل ، كانت أغلى ثمناً. ومع ذلك ، فإن القطن والبوليستر أخف وزناً ، لذا فهي مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في التخييم. لذا ، إذا كنت ترغب في شراء خيمة رخيصة ، فتأكد من أنها مصنوعة من قماش قوي ومقاوم للعوامل الجوية.


هاينينغ Guangyu Warp Knitting Co. ، Ltd هي شركة محترفة مصدري خيمة الصين و شركة الخيام ، نحن نقوم بتشغيل نظام إدارة الجودة ، والذي تم تقييمه على أنه يتوافق مع ISO9001: 2000 ،

فيلم فائق الوضوح بخصائص FR المطبق على الخيام ونوافذ الخيام الميزات: ممتاز في التمزق والشد وقوة التقشير ومقاومة الطقس. خصائص avl: مقاومة الحريق ، مقاومة الأحماض والقلويات ، مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للبكتيريا ، مضاد للعفن ، مضاد للنفط. التطبيق: خيمة ، غطاء شاحنة ، ستارة جانبية ، مأوى وما إلى ذلك.

طلب

① نوافذ الخيمة ② خيمة مأوى من أشعة الشمس

نحن البيع بالجملة خيمة والتصدير إلى أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا