أخبار

الأفضل في طباعة قماش قطني غير لامع

تحديث:14/12/2021
معرض قماش غير لامع هو بديل ممتاز لطباعة القماش القياسية لجميع أنواع الإبداعات المخصصة. إنه مفيد بشكل خاص للتنسيق الكبير (ممتد إلى حجم الحرف) وتصوير الصور بالألوان الكاملة وهو ذو قيمة كبيرة مقابل المال المدفوع مقابل الاستنساخ. تتطلب المعارض خامات عالية الجودة متينة ومرنة لتلف الألوان ولها لمسة نهائية غير لامعة استثنائية تحاكي مظهر الكتان الطبيعي. إنه أيضًا خيار جيد للطباعة كبيرة الحجم حيث يجب أن تكون طباعة قماشية متينة بما يكفي لتحمل قسوة العرض والعرض التقديمي.

لفة مطروقة من قماش قطني غير لامع للمعرض - لفة بسيطة من القماش القطني غير اللامع الأكثر متانة وطويلة الأمد والفعالية من حيث التكلفة والملفوف في إطار من الألومنيوم ليناسب جميع أحجام المعارض القياسية. قماش مثالي لوظيفة التزجيج الملساء المطلقة ، مما يوفر أقصى مقاومة للتلف. مثالية للاستخدام الكثيف ، يمكن استخدام هذه الأسطوانة ذات الجودة العالية للطباعة بالتنسيقات الكبيرة والصغيرة.

Exhibitions Matte Canvas Roll - أكبر لفات متوفرة ، وهذا يعادل قطعتين من الأعمال الفنية الجميلة الملونة بالكامل مثبتة على لفة واحدة من قماش نفث الحبر غير اللامع. تُعد هذه اللفافة مثالية لاستنساخ أفضل الأعمال الفنية بشكل مثالي ، وتتميز بإعادة إنتاج نهائية لمظهر الفنون الجميلة بالإضافة إلى لمسة من اللون الأبيض الطبيعي. نظرًا لأنها لفة شديدة التحمل ، يتم قطع الحواف بدقة وحمايتها بإطار من الألومنيوم. مثالية لوظيفة الزجاج السلس ، جودة المعرض هذه ، قاعدة OBA المجانية تعني أن مستنداتك ستستمر لسنوات قادمة إذا تم إنتاجها وعرضها في ظل الظروف الصحيحة.

Gallery Wrap Canvas Rolls - هذه اللوحة القماشية الملفوفة عالية الجودة للمعرض مناسبة لمعظم طابعات نفث الحبر القياسية ويمكنها الطباعة بالألوان الكاملة. يتم طباعتها باستخدام أحبار أرشيفية مصممة خصيصًا للاستخدام طويل الأمد في طابعات ضخ الحبر وهي جاهزة للأرشفة بنسبة 100٪. تأتي هذه اللفة مع ورقة حماية أرشيفية تضمن أعلى جودة طباعة ممكنة.

Gallery Wrap Canvas - تضمن هذه اللوحات الملفوفة أفضل عرض تقديمي لأي طباعة عند تثبيتها على لوحة العرض. تتميز القماش القطني غير اللامع المستخدم في هذه اللوحات بأعلى درجات حرارة طباعة متوفرة في السوق وهو مصمم خصيصًا للطباعة بأكبر قدر من التفاصيل مما يمنحك النتيجة النهائية. هذه لفة حبر أرشيفية عالية الجودة خالية من OBA سهلة التنظيف ومقاومة للخدش والتقشير والتشقق ، لذا ستكون صورك المطبوعة بجودة الصور الجديدة. تعتبر هذه اللفة رائعة للطباعة ذات التنسيقات الكبيرة أو لتلائم أصغر المواقع بحيث تضمن جميع أعمالك الفنية أن تلفت الأنظار أينما ذهبت. مثالية لأي احتياجات طباعة ، يمكنك إنشاء معارض فوتوغرافية مذهلة باستخدام قماش معرض ملفوف حسب الطلب.

قطن أبيض لامع - يمنحك اللون الأبيض الناعم اللامع لمسة نهائية بجودة احترافية لن تغسل بسهولة حتى بعد سنوات من الاستخدام. يعد الورق المصقول خيارًا شائعًا بين مصوري حفلات الزفاف ومصممي الرسومات على حدٍ سواء ، وهو مثالي أيضًا لطباعة اللافتات وبطاقات العمل. يقاوم الورق اللامع بهت الألوان ولن يتحول إلى اللون الأصفر مع تقدم العمر ، مما يجعله إضافة دائمة إلى مجموعتك من الوسائط المطبوعة. تم إنشاء اللمعان على هذه الألواح المطبوعة بواسطة أحبار Cotton Tree المصممة خصيصًا والتي تتميز بأنها مقاومة للماء تمامًا ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية وصديقة للبيئة.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا