أخبار

فوائد لافتة PVC العاكسة عديدة

تحديث:12/02/2022
فوائد أ PVC عاكس المرن راية كثيرة. تتميز بجودة عاكسة للرجعية ممتازة وسطح أملس وألوان غزيرة وحياة خارجية طويلة. إنه مرئي للغاية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. هذه المادة مناسبة أيضًا للطابعات القائمة على المذيبات والطابعات النافثة للحبر. فيما يلي بعض مزايا مادة البانر هذه. هذا النوع من الفينيل مناسب لمجموعة من التطبيقات الخارجية.

بانر فليكس عاكس PVC. هذه المادة مناسبة للتطبيقات الخارجية لأنها متينة وبأسعار معقولة. يوفر سطحه اللامع رؤية رائعة ومتوفر بأحجام وأشكال مختلفة. تسمح مادة PVC أيضًا بالطباعة بالألوان الكاملة وهي غير سامة. هذا النوع من المواد هو الأفضل للوحات الإعلانية وهو الأكثر اقتصادا بين جميع أنواع الشعارات. يمكنك طباعة كلا وجهي بانر عاكس PVC ، مما يسمح بخيارات تصميم أكثر إبداعًا.

بانر عاكس PVC. هذه المادة هي خيار دائم وغير مكلف. المواد مصنوعة من PVC والمركبات العضوية ، مما يجعلها مثالية للإعلان الخارجي. هذه المواد مناسبة بشكل خاص لأعمال الطباعة الرقمية وهي رائعة لجذب العملاء. مزايا هذا النوع من المواد الإعلانية عديدة. إنه خفيف الوزن ومرن ، ولونه ورسوماته عالية. يمكن طباعة المادة على كلا الجانبين ، مما يعني أنه يمكن رؤية إعلانك من كلا الجانبين.

بانر فليكس عاكس PVC. هذه اللافتة مثالية للإعلان الداخلي أو الخارجي. يعكس الضوء ويخلق صورة مذهلة. كما أنها صديقة للبيئة ، ولا تنتج أي أبخرة سامة عند استخدامها في الهواء الطلق. سعره المنخفض ومتانته يجعلانه خيارًا ممتازًا للوحات الإعلانات. كما أنها متينة وبأسعار معقولة مقارنة بأنواع الإعلانات الأخرى. تتوفر بأحجام عديدة ومتوفرة بألوان مختلفة.

يعتبر PVC Reflective Flex Banner خيارًا فعالاً من حيث التكلفة لأغراض الدعاية. المواد مصنوعة من مادة PVC ، وهي أكثر مرونة من الفينيل. بالإضافة إلى ذلك ، ستعكس لافتة Flex العاكسة PVC الضوء ، مما يتيح قراءتها وفهمها من قبل الأشخاص الذين يرونها. يمكن أن تجعل لافتة Flex العاكسة PVC إعلانًا قويًا وجذابًا لا يكون فعالًا فحسب ، بل إنه صديق للبيئة أيضًا. لن تستمر لفترة طويلة فحسب ، بل ستكون ميزة كبيرة في حملتك التسويقية.

يعتبر PVC Flex Reflective Banner خيارًا رائعًا للإعلان الخارجي. سطحه اللامع سيلفت انتباه المارة ، بينما ستبقيك مادة PVC العاكسة دافئة ومريحة في الأيام الحارة والرطبة. هذا الشعار رائع للشركات التي ترغب في الترويج لمنتجاتها وخدماتها. لكن كن على دراية بحدودها: قد يكون من الصعب تثبيتها. ومع ذلك ، إذا تم القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن يزيد PVC Reflective Flex Banner من رؤيتك وعائد الاستثمار.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا