أخبار

مزايا وعيوب ورق الحائط PVC

تحديث:06/01/2023
إلى جانب كونها مادة سهلة التركيب والتنظيف ، خلفيات PVC تقدم أيضًا مزايا أخرى. معظم هذه الخلفيات مقاومة للماء ومتينة. كما أنها توفر الحماية من الخدوش ، مما يجعلها اختيارات شائعة. علاوة على ذلك ، فهي أيضًا غير مكلفة.
على الرغم من أن ورق الحائط PVC هو نوع من ورق الحائط الحديث لتزيين المنزل ، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب. أولاً ، إنها مادة شديدة السمية. وهي تتكون أساسًا من راتينج البولي فينيل كلوريد (PVC) والبوليمرات الجزيئية العالية. كما أنه يحتوي على بعض الملدنات والمطهرات. يمكن لهذه المواد أن تدخل الجسم من خلال الغشاء المخاطي أو الجلد. يمكن أن تسبب أيضًا السرطان ومشاكل الإنجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تلحق الضرر بالبيئة.
ورق الحائط غير المنسوج هو بديل أكثر صداقة للبيئة لورق الحائط PVC. يتم تصنيعها من الألياف الطبيعية والاصطناعية. فهي أخف وزنا ولديها تهوية أفضل من PVC. وهي متوفرة في تطبيقات التقشير والعصا وغير اللاصقة. إنها مناسبة لغرف النوم. كما أن لها خصائص امتصاص الصوت. يتم استخدامها عادة في الغرف ذات الرطوبة العالية. فهي أقل تكلفة من ورق الحائط PVC.
ورق الجدران من الفينيل هو خيار شائع آخر لتغطية الجدران. وهي مصنوعة من مركب فينيل ومادة حاملة. غالبًا ما تكون هذه الركيزة مغطاة بطبقة من الأكريليك. هذا يجعل الورق أسهل في التنظيف. المواد اللاصقة المستخدمة في العملية هي أيضًا أقل ضررًا من التطبيقات الرطبة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون عملية اللصق فوضوية. النتائج ليست طويلة الأمد مثل أنماط التطبيق الأخرى.
ميزة أخرى مهمة لورق الحائط غير المنسوج هي قدرته على امتصاص الصوت. هذه الميزة تجعلها مثالية للحمامات وغرف النوم. إنه متوفر في مجموعة متنوعة من القوام والأنماط ، مما يسمح لك باختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك.
تشمل بعض الجوانب السلبية لهذه المادة استخدام مواد كيميائية مثل الفورمالديهايد ، وهي مادة مسرطنة. يمكن أن تحتوي أيضًا على مثبتات المعادن الثقيلة ، والتي يمكن أن تعطل الغدة الدرقية وتسبب مشاكل في الإنجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحتوي على معاجين سامة ومركبات عضوية متطايرة. تعرف وكالة حماية البيئة الأمريكية المبيدات الحيوية على أنها مجموعة من المواد السامة المتنوعة. وهي مصممة للسيطرة على الكائنات الحية والمنتجات الضارة. غالبًا ما تستخدم كمطهرات.
بالإضافة إلى كونها أقل ضررًا على البيئة ، فإن ورق الحائط غير المنسوج أرخص من ورق الحائط PVC. كما أنه أكثر مرونة. يمكن قصها بأي حجم. يمكن أيضًا طلاؤه ، مما يوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات الألوان. إنه خيار رائع لغرفة عائلية. يمكن أن يكون نسيج المنتج محكمًا أو ناعمًا أو منقوشًا. كما أنها قابلة للغسل. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من ورق الحائط ، فهي خفيفة الوزن وتوفر نفاذية هواء جيدة.

من المهم أيضًا البحث عن سطح قابل للتنفس. هذا يعني أن ورق الحائط لن ينمو العفن تحته. إذا كان ورق الحائط غير قابل للتنفس ، يمكن للرطوبة أن تخترق المادة وتؤدي إلى نمو العفن. لحسن الحظ ، تنتج بعض الشركات ورق حائط خالٍ من مادة البولي فينيل كلوريد عديم الرائحة وآمن للأطفال.

خلفيات PVC
الشفرة اسم فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار
GY-QZ001 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ002 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ003 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ005 ورق الحائط / 280 / 2.3 / 2.5 / 2.8 / 3 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ006 ورق الحائط / 160 / 2.85 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ007 ورق حائط غير منسوج / 173 / 1.07 / 1.12 / 1.27 / 1.52 المذيبات والصديقة للبيئة / الأشعة فوق البنفسجية / لاتكس

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا