أخبار

يعد الفينيل اللاصق الذاتي خيارًا مثاليًا للإعلانات واللافتات الخارجية

تحديث:06/07/2023
عندما تكون جاهزًا لإنشاء تصميماتك الخاصة ، فكر في استخدام فينيل لاصق ذاتي . هذه المادة متعددة الاستخدامات مصنوعة من بوليمرات الميثاكريليك أو الفينيل ويمكن تقطيعها إلى أي شكل يخطر ببالك. كما أنها تستخدم في المطابع الرقمية لإنشاء تصميمات ورسومات فريدة من نوعها. تعدد استخداماته يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن استخدامه لللافتات واللافتات ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه على المركبات والقوارب والحروف والأسطح الأخرى.
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الاستخدامات التجارية ، يعتبر الفينيل ذاتي اللصق أيضًا رائعًا لتزيين المنزل واللافتات. تسمح لك طبيعته المرنة بقص الحروف الزخرفية لاستخدامها على الجدران والنوافذ. كما أنها متينة بما يكفي لتمتد حول المنحنيات ، مما يجعلها مادة رائعة لأغطية السيارة. حتى أنها صديقة للأشعة فوق البنفسجية ، مما يعني أنه يمكن طباعتها بأي نوع من الحبر دون المخاطرة بالتلف.
يعد الفينيل اللاصق الذاتي خيارًا مثاليًا للإعلانات واللافتات الخارجية. من السهل قصها ويمكن تطبيقها بسهولة على أي سطح تقريبًا. لا تحتاج إلى صمغ ، والمادة مقاومة للماء ومقاومة لدرجات الحرارة القصوى. يمكن استخدامه أيضًا لتزيين الجدران والنوافذ والأسطح الأخرى. إنه خيار اقتصادي للشركات والأفراد الذين يرغبون في إنشاء تصميمات فريدة خاصة بهم.
يمكن تطبيق الفينيل ذاتي اللصق على معظم الأسطح المسطحة أو المنحنية. يمكن استخدامه للإعلانات ويمكن تطبيقه على بلاط الأرضيات. متانته لا مثيل لها ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء لافتات وأغطية سيارات مذهلة. أخيرًا ، إنه متوافق مع حبر الأشعة فوق البنفسجية ، مما يتيح لك إنشاء تصميمات جميلة وملفتة للنظر.
الفينيل اللاصق هو مادة مرنة يمكن تقطيعها إلى العديد من الأشكال. يعني الالتصاق أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسطح المستوية أو المنحنية دون إتلافها. يمكن استخدامه كمادة زخرفية للجدران والأرضيات والنوافذ. وهو متوافق مع العديد من الأحبار المختلفة ويمكن استخدامه على مجموعة متنوعة من الأسطح. يمكنك استخدامه للإعلان الداخلي والخارجي ، ويمكن حتى استخدامه على المركبات.
يمكن تقطيع هذه المادة المرنة والمتعددة الاستخدامات إلى أي شكل تريده. يمكن أن تلتصق بمعظم الأسطح المسطحة والمنحنية ويمكن إزالتها تمامًا. إنه خيار رائع لإنشاء لافتات وشعارات وزخارف لافتة للنظر. إنها أيضًا رائعة للتطبيقات الخارجية ، مثل الإعلانات. نظرًا لأنه مقاوم للماء ، فهو خيار رائع لملصقات النوافذ والجدران. كما أنه سهل الإزالة.
الفينيل اللاصق هو بلاستيك مرن ومقاوم للماء. إنه مثالي لجميع أنواع العلامات ووضع العلامات. يمكن تقطيعه إلى أي شكل تريده ، بما في ذلك الحروف ، ويمكن أن يلتصق بمعظم الأسطح. لن يسبب اللاصق مشاكل في سيارتك أبدًا. إنه خيار رائع للتطبيقات الخارجية أيضًا. يمكنك عمل أنواع مختلفة من الملصقات والشارات باستخدام هذه المواد.

الأغطية العاكسة

شفرة اسم فيلم السطح فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار لون
GY-RFV3100 الأغطية العاكسة حيوان أليف 0.11 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3200 الأغطية العاكسة أكريليك 0.10 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3300 الأغطية العاكسة PVC 0.16 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 المذيبات والايكولوجية المذيبات أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا