أخبار

فينيل ذاتي اللصق للتركيبات واسعة النطاق

تحديث:11/05/2022
إن التكلفة المنخفضة وتعدد استخدامات الفينيل ذاتية اللصق تجعله خيارًا ممتازًا لمجموعة واسعة من التطبيقات. يلتصق بالعديد من الأسطح ، بما في ذلك الخشب والخرسانة والبلاستيك والمعادن وغيرها. علاوة على ذلك ، من السهل جدًا إزالته ويمكن إعادة استخدامه. يمكن استخدامه أيضًا لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة. ويمكن دهنه على أسطح متعددة دون استخدام غراء أو مادة لاصقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المادة مقاومة للماء ، لذلك يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة.
بينما يتم استخدام الفينيل اللاصق ذاتيًا بشكل عام في شاشات العرض الصغيرة ، إلا أنه غالبًا ما تكون المشاريع الكبيرة التي تتطلب قطعًا متعددة منها. بالنسبة للتركيبات واسعة النطاق ، يوصى باستخدام متخصص. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد لافتة فينيل لمطعم ، فستحتاج إلى فريق من الأشخاص لتطبيقها. ستحتاج إلى تقشير دعامة الفينيل بعناية وتجنب ملامسته ليديك. ستحتاج أيضًا إلى تطبيق الفينيل ببطء وحذر لتجنب الفقاعات أو التجاعيد.
من السهل قطع الفينيل ذاتي اللصق والتخلص من الأعشاب الضارة والالتصاق بمجموعة متنوعة من الأسطح. تتوافق معظم آلات القطع مع فينيل ذاتي اللصق عالي الجودة ، ولكن بالنسبة للمشاريع الأكبر ، قد تتطلب فريقًا من الأشخاص. بمجرد إزالة الظهر ، ستحتاج إلى تطبيق الفينيل بعناية ، بحركة سلسة وثابتة. إذا كنت تسرع في التطبيق ، فقد تتسبب في حدوث فقاعات وثنيات في الفينيل ، لذلك من الأفضل العمل ببطء.
يعد اختيار المادة اللاصقة المناسبة أمرًا بالغ الأهمية عند اختيار مادة لمشروعك. لوظيفة صغيرة ، يمكن لشخص واحد تطبيق فينيل ذاتي اللصق A3 / A2. بالنسبة للوظائف الأكبر ، سيتطلب الأمر مساعدة أكثر من شخص واحد. لتجنب أي مشاكل في التصاق الفينيل بيديك ، تأكد من تقشيره ببطء وبعناية. تذكر أن تضغط على المادة برفق. عند وضع الفينيل على سطح كبير ، يجب أن تكون حريصًا على عدم لصقه بيديك. خلاف ذلك ، قد تحصل على فقاعات وتجاعيد في الفينيل الخاص بك.
عند استخدام فينيل ذاتي اللصق ، أفضل طريقة للالتزام بها هي إزالة الغطاء. هذا سيجعل الفينيل يلتصق بيديك والسطح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا الحرص على عدم الإفراط في استخدامه عن طريق الضغط عليه على الحائط أو فركه بشدة. عند وضع مادة الفينيل ذاتية اللصق ، يجب أن تلاحظ قوة الالتصاق بالمادة اللاصقة. إذا لم يكن الدعم قويًا بدرجة كافية ، فسيتعين عليك تكرار العملية.
يمكنك اختيار نوع المادة اللاصقة بناءً على نوع التطبيق الذي تريد استخدامه للفينيل الخاص بك. اللاصق الدائم هو أفضل خيار للتطبيقات الخارجية. إذا كنت تخطط لاستخدامه على الأسطح المنحنية ، فعليك التفكير في استخدام المواد اللاصقة القابلة للإزالة. إنها أكثر متانة ويمكن أن تتحمل درجات حرارة أعلى. يمكنك أيضًا شراء فينيل ناقل للحرارة. يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من الأشكال المتوافقة مع المادة اللاصقة التي تستخدمها. ويمكنك استخدام نفس المادة اللاصقة على عدد من الأسطح


أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا