أخبار

الأغطية العاكسة هي مادة عاكسة للضوء متعددة الاستخدامات تُستخدم لعدة أغراض

تحديث:02/12/2022
ما هي الأغطية العاكسة؟
الأغطية العاكسة هي مادة عاكسة للضوء متعددة الاستخدامات تُستخدم لعدة أغراض ، بما في ذلك زيادة الرؤية الليلية لإشارات المرور والملابس عالية الوضوح وعناصر أخرى. يمكن استخدامه بعدة طرق مختلفة لزيادة رؤية الأشياء للسائقين المقتربين ، وهو وسيلة فعالة من حيث التكلفة لزيادة السلامة والرؤية.
ينمو سوق الألواح العاكسة بسبب الزيادة في إنتاج المركبات واستخدام العلامات العاكسة وملابس السلامة. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي تقيد نمو السوق. يتضمن ذلك التوافر المحدود لمصابيح الفلورسنت والحد الأدنى من أنظمة تحذير القيادة المتقدمة. ومع ذلك ، مع التقدم في تكنولوجيا المواد ، أصبحت الابتكارات الجديدة في الألواح العاكسة متاحة والتي تتمتع بقدر أكبر من الرؤية والمتانة أكثر من أي وقت مضى.
النوع الأكثر شيوعًا من الألواح العاكسة هو Diamond Grade ، والذي يعيد 60٪ من الضوء المتاح للسائقين. هذه المادة مثالية لإشارات التحكم في حركة المرور ومن المتوقع أن تحل محل العديد من إشارات المرور القديمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يتم تطبيق هذه المادة بسهولة على صفائح الألمنيوم باستخدام مادة لاصقة حساسة للضغط. يمكن تطبيقه إما باستخدام أسطوانة يدوية أو آلة تصفيح أسطوانة ضغط ميكانيكية.
تشمل الأنواع الأخرى من الألواح العاكسة الألواح العاكسة HIP و EGP. هذه متوفرة بألوان مختلفة للافتات على جانب الطريق. يتم استخدام الألواح البريزمانية في مناطق أعمال البناء. تعكس هذه المواد الضوء لمساعدة المركبات بطيئة الحركة على البقاء مرئية للسائقين. تعتبر منتجات الألواح العاكسة مثالية أيضًا لمركبات الطوارئ.
يتم استخدام الألواح العاكسة لإشارات الطريق في عدد من التطبيقات وقد تم اعتمادها على نطاق واسع منذ الستينيات. إلى جانب الأقمشة الفلورية ، تساعد هذه المادة على تحسين الرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة وتقليل فرص وقوع حوادث المرور. غالبًا ما يتم تكليف معدات الحماية الشخصية لموظفي خدمات الطوارئ والمهنيين العاملين حول حركة المرور. وعادة ما يرتديه راكبو الدراجات. تعتبر الملابس عالية الوضوح أيضًا وسيلة ممتازة لتحسين الرؤية الليلية لحركة المرور على الطرق.
تساعد الألواح العاكسة على تحسين سلامة السائق من خلال توجيه المركبات بعيدًا عن المناطق الخطرة. إنه متوفر في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان ، بما في ذلك الألماس والهندسة والكثافة العالية. من السهل قصها وقياسها ، مما يجعلها منتجًا مفيدًا للسلامة على الطريق. كما أنه ضروري لتطبيقات السلامة العامة مثل مواقع البناء.
تستخدم الألواح العاكسة أيضًا لإشارات المرور وأعمال الطرق. تعكس المادة الضوء من المصابيح الأمامية للطرق السريعة وتضيء إشارات المرور. كما أنها مصنوعة لتدوم لفترة طويلة. كما أنها متينة ولها ضمان لمدة تصل إلى 10 سنوات. عند استخدامها بشكل صحيح ، تكون الألواح العاكسة فعالة للغاية.
الأنواع المختلفة من الأغطية العاكسة لها خصائص مختلفة. أدنى مستوى هو درجة الهندسة (EG) ، والتي تحتوي على أقل قدر من الانعكاسية ولديها أقصر عمر خدمة (حوالي 5 سنوات). إنها مصنوعة من تقنية بصرية موشورية مع فيلم عدسة مغلق. يتم استخدامه بشكل شائع لإشارات الشوارع وعلامات وقوف السيارات وعلامات التحكم في حركة المرور لإيجاد الطرق.

الأغطية العاكسة

الشفرة اسم فيلم السطح فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار اللون
GY-RFV3100 الأغطية العاكسة حيوان أليف 0.11 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3200 الأغطية العاكسة أكريليك 0.10 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3300 الأغطية العاكسة PVC 0.16 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 المذيبات والايكولوجية المذيبات أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود

الأغطية العاكسة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا