أخبار

اللافتات المرنة العاكسة مصنوعة من مادة خاصة تسمى زجاج شبكي عاكسة عاكسة

تحديث:07/05/2022
أنواع الرايات المرنة العاكسة
لافتات مرنة عاكسة مصنوعة من مادة خاصة تسمى زجاج شبكي عسلي عاكسة. يمكن طباعة هذه المادة ولها زاوية ممتازة. كما أنها مقاومة للمذيبات والتآكل. إنه مثالي للافتات ولوحات الإعلانات التي يجب أن تكون مرئية في الليل أو في المناطق المظلمة. إنها مرنة ويمكن قطعها وتطبيقها بسهولة باستخدام معدات القطع القالبي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ثنيها بأمان ، مما يساعدها على عكس الضوء في الظروف المعاكسة.
نوع واحد من الرايات العاكسة هو موشوري Guangyu PVC. وتتكون من طبقة موشورية دقيقة وطبقة علوية من مادة PVC. يتم استخدامه للطباعة الرقمية الخارجية. هذا الشريط المرن العاكسة متاح في مجموعة متنوعة من الأحجام. إنه مثالي للاستخدام في مناطق الأمان والإعلان. إنه متين للغاية ومتوفر بمقاسات مختلفة. بصرف النظر عن كونه مرئيًا للغاية ، فإن زجاج شبكي عاكس من مادة Guangyu PVC شديد السطوع ولامع.
Guangyu PVC المنشورية العاكسة لافتة هي نوع آخر من لافتة المرنة العاكسة. يحتوي هذا المنتج على مناشير دقيقة كاملة المكعب وهو مثالي للطباعة الرقمية الخارجية. لها جانب عكسي سلس ومثالية للطباعة الرقمية كبيرة الحجم. سواء كنت بحاجة إلى منطقة أمان أو إعلان ، ستضمن لك لافتة مرنة عاكسة حصولك على أقصى قدر من الرؤية. فما تنتظرون؟ ابدأ التسوق اليوم!
اللافتات المرنة العاكسة تجمع بين طبقة عدسة موشورية دقيقة ونسيج عالي الجودة. والنتيجة هي لافتة مرنة عاكسة فائقة السطوع ولامعة يمكن رؤيتها من مسافة 500 متر. هذا المنتج مثالي للإعلان ، وكذلك مناطق الأمان. ومن السهل جدًا التقديم إذا كنت بحاجة إلى عمل ملصق كبير لا يمكن تحريكه. اللافتات المرنة العاكسة هي خيار مثالي للطباعة الرقمية الكبيرة في الهواء الطلق لأنها متينة وتبدو رائعة.
اللافتات الانعكاسية هي خيار رائع لمناطق الأمان. إنها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك الطباعة الرقمية الخارجية. سوف يساعدونك على تجنب الحوادث من خلال جذب انتباه الناس. كما أنها تبدو رائعة وتعكس الضوء. هذا المنتج مثالي للإعلان والسلامة. يمكنك استخدامه في الداخل والخارج ، في الشارع أو حتى على الرصيف. عندما تطلب لافتة فليكس ، يمكنك التأكد من أنها ستبرز وتجذب انتباه المارة.
يمكن أن يكون للرايات المرنة الانعكاسية تأثير كبير في الليل. إنها مثالية للطباعة الرقمية الخارجية وتعكس المصابيح الأمامية للمركبات المارة. إنها أيضًا طريقة رائعة لجذب الانتباه لعملك. أفضل طريقة لإحداث تأثير كبير هي اختيار لافتة مرنة عالية الانعكاس. سوف يساعدونك في الترويج لعملك والبقاء مرئيًا في الليل. عندما تعلن في الهواء الطلق ، سترغب في أن تحظى بالاهتمام 3

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا