أخبار

ورق الحائط PVC هو أحد أكثر أنواع ورق الحائط شيوعًا لتزيين المنزل

تحديث:08/03/2023
خلفيات PVC مقابل ورق الحائط غير المنسوج
خلفية PVC هي واحدة من أكثر أنواع ورق الحائط شعبية. ميزاته الرئيسية هي المتانة وسهولة التنظيف والقدرة على تحمل التكاليف. بالإضافة إلى مظهره الجذاب ، فإن له أيضًا تأثيرات تصميم قوية. لكن حمايتها البيئية أقل من ورق الحائط غير المنسوج.
ورق الحائط غير المنسوج هو جيل جديد من مواد الديكور الصديقة للبيئة. تتميز بنفاذية هواء جيدة ، وخصائص تهوية وامتصاص للصوت. السطح مصنوع من ألياف طبيعية تم تكريرها. هذا النوع من ورق الحائط أخف بكثير من ورق الحائط PVC. ومع ذلك ، فهي ليست مرنة مثل ورق الحائط PVC.
يُعرف نوع آخر من ورق الحائط ، ورق الحائط PVC ، باسم ورق الحائط الهندسي. إنه أكثر بأسعار معقولة من القماش غير المنسوج. يمكنك أيضًا شراء ورق الحائط من الفينيل كمنتج غير مصقول. نتيجة لذلك ، يكون التثبيت أكثر ملاءمة.
تُستخدم خلفيات الفينيل بشكل شائع في الغرف التي يتطور فيها الكثير من الرطوبة. هم أيضا اختيار جيد ل backsplash المطبخ. للحصول على لمسة نهائية أكثر متانة وملمسًا ، يمكنك طلاءها بطلاء لامع.
تتميز ورق الحائط من الفينيل بالعديد من المزايا ، ولكن تشمل عيوبه استخدام المواد الكيميائية الضارة. بعض هذه المواد الكيميائية عبارة عن مركبات عضوية متطايرة يمكن أن تسبب الصداع والدوخة. علاوة على ذلك ، فإن الملدنات التي تمت إضافتها إلى حامل الورق يمكن أن تمتصها بشرتك. إذا كنت تعيش في منطقة رطبة ، فمن المستحسن تجنب استخدام هذا النوع من ورق الحائط.
عادة ما يكون ورق الحائط PVC مقاومًا للماء ، وعادة ما يكون منقوشًا. من الصعب تمييزه عن ورق الحائط غير المنسوج. عند تعليقه ، يجب الانتباه إلى تكرار النمط. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر تمزق النسيج.
ورق الحائط غير المنسوج أغلى من ورق الحائط PVC. إنه أخف وزنا وأكثر تقدما. لذلك ، فهو أكثر ملاءمة للغرف حيث تكون أكثر اهتمامًا بالبيئة. إلى جانب ذلك ، يمكن إزالته بسهولة أكبر من الحائط.
ورق الحائط غير المنسوج عبارة عن ألياف نباتية طبيعية. يمكنه امتصاص الصوت وتوفير التهوية والحماية من نمو العفن الفطري. بصرف النظر عن هذه المزايا ، فهي خفيفة الوزن للغاية.
بالمقارنة مع ورق الحائط PVC ، فإن ورق الحائط غير المنسوج يتميز بمقاومة أفضل للرطوبة والتهوية والمتانة. على الرغم من ميزاته المتقدمة ، فمن الأسهل إزالته من الحائط. نظرًا لمرونته ، يمكن تعليقه بنمط مطابق.
سواء اخترت PVC أو غير منسوج ، ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان المختلفة. يمكنك الاختيار من بين التصميمات الحديثة أو الكلاسيكية أو مزيج منها. مع أحدث اتجاه في الديكور المنزلي ، يبحث المزيد والمزيد من الناس عن تصاميم بصرية أكثر جمالا.
يمكن أن يؤدي اختيار النوع المناسب من ورق الحائط إلى جعل منزلك أكثر جمالًا. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار التصميم الذي يناسب شخصيتك. لذا ، تأكد من قراءة توصيات الشركة المصنعة قبل الشراء. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التفكير في اختيار نمط يمكن تطبيقه على الحائط بأكمله.
يمكنك أيضًا البحث عن برايمر يمكنه مساعدتك في تحضير الحائط. يمكن أن يقلل استخدام برايمر ورق حائط مقاوم للعفن من خطر العفن الفطري. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التفكير في تركيب مراوح تهوية في الحمام لخفض الرطوبة.

خلفيات PVC
شفرة اسم فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار
GY-QZ001 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ002 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ003 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ005 ورق الحائط / 280 / 2.3 / 2.5 / 2.8 / 3 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ006 ورق الحائط / 160 / 2.85 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ007 ورق حائط غير منسوج / 173 / 1.07 / 1.12 / 1.27 / 1.52 المذيبات والصديقة للبيئة / الأشعة فوق البنفسجية / لاتكس

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا