أخبار

ورق الحائط PVC هو أحد أكثر أشكال ورق الحائط شيوعًا

تحديث:13/07/2023
شراء ورق حائط PVC
خلفية PVC هي واحدة من أكثر أشكال ورق الحائط شيوعًا. إنه سهل الاستخدام والصيانة ومقاوم للماء. يمكنك الحصول على ورق حائط PVC بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط. كما أنها سهلة التنظيف ولها تصميم قوي. ورق الحائط PVC معروف أيضًا بمقاومته للخدش.
عندما تشتري ورق الحائط ، فأنت بحاجة إلى اختيار منتج آمن بيئيًا. بعض المواد اللاصقة المستخدمة في ورق الحائط سامة وبعضها يحتوي على مبيدات حيوية. تقتل المبيدات الحيوية نمو الفطريات والكائنات الحية الضارة الأخرى. يعد اختيار منتج لا يحتوي على مبيدات حيوية أكثر أمانًا. تعرف وكالة حماية البيئة الأمريكية المبيدات الحيوية على أنها مجموعة متنوعة من المواد السامة. بعض هذه المواد عبارة عن مواد مسرطنة ومعاجين سامة ومركبات عضوية متطايرة.
الفرق الرئيسي بين ورق الحائط PVC وورق الحائط غير المنسوج هو أن PVC مادة اصطناعية ، في حين أن المواد غير المنسوجة مصنوعة من ألياف طبيعية. ورق الحائط غير المنسوج أكثر ملاءمة للبيئة وخفيف الوزن ويوفر تهوية أفضل ونفاذية هواء. كما أنها أقل تكلفة. هذا النوع من ورق الحائط مناسب لغرف النوم والغرف الأخرى ، كما أنه سهل التركيب.
ورق الحائط غير المنسوج مصنوع من ألياف طبيعية تم صقلها. يمكن تطبيقه على العديد من الأسطح ، بما في ذلك الزجاج والبلاط والزجاج. تتميز ورق الحائط غير المنسوج بامتصاص جيد للصوت وخصائص عزل حراري. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ناعمة جدًا وخفيفة الوزن وسهلة التركيب. إنه أيضًا خيار رائع لغرف النوم ، لأنه مادة خفيفة تجعل الناس يشعرون بالراحة.
إذا كنت تفكر في تثبيت ورق الحائط ، فيجب أن تنظر إلى نوع المادة اللاصقة التي ستحتاجها. تحتوي بعض المواد اللاصقة على مواد كيميائية اصطناعية ، بينما يحتوي البعض الآخر على مادة السليلوز. تحقق أيضًا لمعرفة ما إذا كانت ورق الحائط الخاص بك مصنوعًا من أوراق معاد تدويرها. هذا مهم لأن بعض المواد اللاصقة مصنوعة من مواد ملدنة يمكن أن تكون سامة.
عامل مهم آخر يجب مراعاته هو نسيج ورق الحائط الخاص بك. بعض الخلفيات مزخرفة ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا. البعض الآخر ناعم ولامع. إذا كنت تخطط لاستخدام ورق حائط قابل للطلاء ، فيمكنك الاختيار بين الطلاء المسطح أو الطلاء اللامع لإنشاء تأثير زخرفي. اعتمادًا على ورق الحائط الذي تختاره ، يمكنك استخدامه على الحائط بالكامل أو على جزء صغير منه.
إلى جانب النسيج ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في لون ورق الحائط الخاص بك. تحتوي بعض الخلفيات على نمط يتكرر على الحائط ، بينما تم تصميم البعض الآخر ليكون لونًا صلبًا. يمكنك أيضًا اختيار إنشاء لمسة نهائية منسوجة من خلال تطبيق الطلاء على الحائط بأكمله.
يمكنك أيضًا اختيار شراء ورق حائط خالٍ من PVC. هذه أكثر أمانًا من ورق جدران الفينيل ، لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية سامة أو ديوكسينات. كما أنها توفر تفاصيل عالية الدقة وتتميز بأداء عرض داخلي يصل إلى 20 عامًا. تفي ورق الحائط الخالي من PVC أيضًا بالمعايير الصحية لأطفال ومدارس AgBB و GREENGUARD.
أفضل نوع من ورق الحائط للاستخدام هو ورق الحائط غير المنسوج. لديها مجموعة متنوعة من المزايا ، بما في ذلك تشطيب غير سام ، وتفاصيل عالية الدقة ، وسطح أملس.

خلفيات PVC
شفرة اسم فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار
GY-QZ001 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ002 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ003 ورق الجدران 0.18 120 لاصق واضح 1.27 / 1.37 / 1.52 المذيبات والايكولوجية المذيبات
GY-QZ005 ورق الحائط / 280 / 2.3 / 2.5 / 2.8 / 3 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ006 ورق الحائط / 160 / 2.85 المذيبات والايكولوجية المذيبات / الأشعة فوق البنفسجية / اللاتكس
GY-QZ007 ورق حائط غير منسوج / 173 / 1.07 / 1.12 / 1.27 / 1.52 المذيبات والصديقة للبيئة / الأشعة فوق البنفسجية / لاتكس

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا