أخبار

تعتبر PVC Flex Banner واحدة من أكثر المواد شيوعًا للافتات الخارجية والداخلية

تحديث:30/12/2022
PVC فليكس بانر هي واحدة من أكثر المواد شيوعًا للافتات الخارجية والداخلية. إنه مرن للغاية ودائم واقتصادي وله صفات فريدة. علاوة على ذلك ، يمكن إنتاجها بطريقتين ، طريقة الصقل وعملية كشط السكين. تتضمن الطريقة الأخيرة تطبيق ملاط ​​بولي كلوريد الفينيل السائل على قطعة قماش أساسية. ينتج عن ذلك سطح قوي ومقاوم للتجعد.

وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من العروض ، والسماكات ، والألوان ، ومستويات اللمعان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المادة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ومقاومة للماء ولها مقاومة جيدة للعوامل الجوية. هناك أيضًا العديد من الخيارات المصفحة للبانرات المرنة. وتشمل هذه اللافتات المرنة المصفحة ، والمضاءة الأمامية ، والسكاكين.

على عكس منصات الإعلان الترويجية الأخرى ، فإن إعلانات فليكس بانر خفيفة الوزن للغاية وسهلة التنظيف ويمكن إعادة استخدامها بعد الاستخدام الأولي. لذلك ، تعتبر اللافتة المرنة بديلاً مستدامًا وصديقًا للبيئة. تعتبر فليكس بانر مثالية للاستخدام في جميع أنواع طابعات المذيبات. يمكن استخدامها في جميع أنواع البيئات ، بما في ذلك في الداخل والخارج. وبالتالي ، فهي مثالية للمطبوعات عالية الدقة.

بصرف النظر عن ميزاته المتعددة الاستخدامات والفعالة من حيث التكلفة ، فإن PVC Flex Banner لديها الكثير لتقدمه لأصحاب المشاريع الجدد. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك لافتات البناء ، وشاشات العرض التجاري ، وطباعة الشاشة ، وغيرها الكثير. إلى جانب ذلك ، فإن المواد جذابة للغاية ، مع لمسة نهائية ناعمة وجذابة.

نظرًا لأنها مادة غير مكلفة نسبيًا ومتينة ، يتم استخدام اللافتات المرنة على نطاق واسع في جميع المجالات. علاوة على ذلك ، فإن فليكس بانر صديق للبيئة للغاية ، حيث يمكن إعادة تدويره بمجرد اكتمال استخدامه الأساسي.

كما أن وزنها الخفيف وطبيعتها المتينة تجعلها مناسبة للاستخدام الخارجي على المدى الطويل. تجعله مرونته مناسبًا للطباعة ويسهل تثبيته. أيضا ، خصائص امتصاص الحبر ممتازة. إذا كنت تخطط لطباعة لافتة مرنة لنشاط تجاري ، فيجب أن تفكر في استخدام أحبار المذيبات البيئية.

على الرغم من أن PVC مادة قوية ومتعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة ، إلا أنها لا تحتوي على مكونات قابلة لإعادة التدوير. لذلك ، يجب عليك اختيار منتج الفينيل الخالي من مادة PVC ، مثل مستحلب الأكريليك ، إذا كنت تريد تجنب الإضرار بالبيئة.

PVC عبارة عن بوليمر بلاستيكي صناعي مع ذرات كلور قطبية في هيكلها الجزيئي. يشكل الكلور ، عند تسخينه ، الديوكسينات والمركبات العضوية المكلورة.

ومع ذلك ، في المناخ الحالي ، من الضروري إعادة استخدام وإعادة تدوير اللافتات المرنة. يعد إعادة استخدامها بعد استخدامها الأساسي أمرًا مهمًا للغاية ، حيث يبدد PVC في البيئة ، ويطلق الملوثات الضارة. هناك توجيه آخر صادر عن National Green Tribunal (NGT) في نوفمبر 2017 يوصي بالتخلص التدريجي من استخدام PVC لتصنيع الألواح المرنة.

لافتة بإضاءة خلفية

تُعد اللافتات ذات الإضاءة الخلفية طريقة ممتازة لإبراز صورك في الظلام. تسمح المادة الشفافة للضوء بالمرور بحرية في الجانب الخلفي من اللافتة ، مما يجعل صورك تنبض بالحياة في الليل بأقل قدر من الضوء. عادةً ما يتم طباعة اللافتات ذات الإضاءة الخلفية بألوان كاملة وعالية الدقة وجودة ورق عالية ، مما ينتج عنه مظهر أكثر إشراقًا على خلفية بيضاء بدون ظل ورق.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا