أخبار

PVC Flex Banner هي مادة فعالة من حيث التكلفة ولها العديد من المزايا الفريدة

تحديث:08/12/2022
PVC فليكس بانر

من بين العديد من خيارات الإعلان المتاحة اليوم ، PVC فليكس بانر هي مادة فعالة من حيث التكلفة ولها العديد من المزايا الفريدة. قدرتها على استخدامها في كل من اللافتات الداخلية والخارجية تجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق للشركات. تتميز بأداء ميكانيكي ممتاز ، ولمسة نهائية مثالية ومظهر جذاب.

تعتبر لافتات PVC المرنة بديلاً اقتصاديًا للأفلام البلاستيكية التقليدية. فهي خفيفة الوزن ومتينة وسهلة التركيب. يتم استخدامها على نطاق واسع في لوحات الدعاية الخارجية وعلامات البناء وعروض المعارض التجارية. كما أنها متينة ومقاومة للأحماض ومقاومة للبرد. يضمن انتقال الضوء الموحد أن مطبوعاتهم سهلة التطبيق وتستمر لفترة طويلة. هذه اللافتات مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والقلويات.

إنها مصنوعة من البولي فينيل كلوريد (PVC) وهو بوليمر بلاستيكي صناعي. لها بنية جزيئية مع ذرات الكلور القطبية ، مما يؤدي إلى تكوين مركبات عضوية مكلورة. تقلل المركبات العضوية المكلورة من إمداد الأكسجين ويمكن أن تسهم في الإصابة بالسرطان وصعوبات التعلم وانخفاض الخصوبة. عندما يتم حرق PVC ، فإنها تنبعث منها ملوثات ضارة. يمكن أن تدمر الأبخرة السامة جهاز المناعة وتتداخل مع الأنظمة الهرمونية. إنه غير قابل لإعادة التدوير. كما أنها غير قابلة للتحلل. في البيئة الحالية ، من المهم تعزيز استخدام المواد الصديقة للبيئة بنسبة 100٪.

يتم إنتاج لافتات PVC المرنة إما عن طريق كشط السكين أو طريقة الصقل. تتضمن طريقة كشط السكين تطبيق ملاط ​​بولي كلوريد الفينيل السائل على قطعة قماش أساسية. ثم يتم تسخينها وضغطها على شبكة ألياف ضوئية مع بكرة تسخين. تنتج هذه الطريقة لافتة متينة للغاية ومرنة ولديها قوة شد عالية. توفر عملية الصقل خصائص نقل أفضل للضوء ، فضلاً عن سطح أكثر سلاسة.

لافتات PVC المرنة متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. يتم تحضير معظمها عن طريق تصفيح فيلم PVC على قماش بوليستر. هذه متوفرة في مجموعة من السماكات والعرض والألوان. إنها مناسبة للطابعات ذات الأشكال العريضة وطابعات المذيبات.

تستخدم لافتات PVC المرنة بشكل شائع في طباعة الشاشة. إنها مثالية للمطبوعات عالية الدقة ومناسبة للافتات الداخلية والخارجية. كما أن إعلانات فليكس بانر متينة وسهلة التنظيف. إنها اختيار جيد للوحات الدعاية الخارجية واسعة النطاق. إنها مناسبة لجميع أنواع طابعات المذيبات. كما أنها غير مكلفة وسهلة الاستخدام.

في البيئة الحالية ، من المهم تعزيز استخدام وإعادة استخدام المواد الصديقة للبيئة بنسبة 100٪. من المهم أيضًا تطوير مواد متينة وطويلة الأمد ورخيصة الثمن. من المهم أيضًا التأكد من أن لافتات PVC المرنة قابلة لإعادة التدوير.

في الهند ، تم تأسيس منظمة غير حكومية تسمى Goonj. لقد ساعدت القرى في أوتارانتشال باستخدام لافتات مرنة مهملة لحل المشكلات. كما أنها تستخدم الحصائر المرنة في مدارس مختلفة. شجع هذا جيلًا جديدًا من رواد الأعمال على المغامرة في مجال PVC flex banner. في العقد الماضي ، زاد الطلب على اللافتات المرنة بشكل كبير. من المتوقع أن يستمر الطلب في النمو في السنوات القادمة.

بلوكوت بانر

من السهل الإعلان عن شركتك أو مناسبة خاصة أو منتجات باستخدام شعار Blockout. عادة ما تكون أثقل من لافتات الفينيل العادية الخارجية. أيضًا ، توفر لافتات Blockout لمسة نهائية احترافية غير لامعة مثالية لعرض صور أو تصميمات رسومية ذات مظهر احترافي كبير. تم تصميم تصميم وإحساس لافتة Blockout لتحمل سنوات من التعرض حتى تتمكن من استخدام اللافتة لسنوات عديدة قادمة.

تعتبر PVC flex banner مادة إعلانية مثالية ، تستخدم على نطاق واسع في الإعلانات الداخلية والخارجية. نظرًا لقوة الشد الجيدة ومقاومة الطقس ، تُستخدم لافتة PVC المرنة بشكل أساسي في الإعلانات الداخلية والخارجية مع الطباعة بواسطة Solvent و Eco-Solvent & UV INK.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا