أخبار

PET Banner مصنوع من مادة بلاستيكية تعرف باسم PET

تحديث:04/03/2022
لافتة PET مصنوع من مادة بلاستيكية تعرف باسم PET. عادة ما تكون على الوجهين ومتوفرة بطباعة عالية الجودة. يمكن صنعه من نوعين مختلفين من المواد ، مثل التشطيبات اللامعة أو غير اللامعة. يمكن طباعة هذا النوع من اللافتات على أي من الجانبين وهو الأكثر ملاءمة للاستخدام الداخلي والخارجي. إنه شديد التحمل وشفافية عالية. إذا كنت تبحث عن لافتة ميسورة التكلفة ، فإن PET هي السبيل للذهاب.
تتوفر لافتات PET في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام. هناك العديد من أنواع لافتات PET للاختيار من بينها ، ولكن الأكثر شيوعًا هو النوع الرمادي الخلفي. إنه متوافق مع أحبار اللاتكس والمذيبات ويوفر أداء طيًا فائقًا. إنها واحدة من أكثر المواد المعمرة للإعلان الخارجي ومن السهل جدًا التعامل معها. إنه مثالي للوحات الإعلانية الخارجية والملاعب والأحداث الرياضية. إنها خفيفة الوزن ومتينة وقابلة لإعادة التدوير.
لافتات PET مصنوعة من مادة متينة وصديقة للبيئة. إنها خفيفة ويمكن تعليقها بسهولة. نظرًا لأن PET قابلة لإعادة التدوير تمامًا ، فإن لافتات PET صديقة للبيئة. هذه اللافتات الصديقة للبيئة هي الخيار الأمثل للوحات الإعلانات واللافتات الخارجية. يمكنك اختيار نمط البانر الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. سوف تكون سعيدا أنك قمت بالاختيار. سوف يساعدك على الإعلان عن عملك دون الإضرار بالبيئة.
لافتات PET هي الخيار الصديق للبيئة للوحات الإعلانات واللافتات الخارجية. إنها قوية ومتينة وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ ، وهي مثالية للاستخدام في المعارض التجارية والأحداث. كما أنها رائعة للوحات الإعلانية الخارجية وأشكال الإعلان الأخرى. لذلك ، إذا كنت في السوق لشراء لافتة خارجية مناسبة للحيوانات الأليفة ، ففكر في مجموعة PET flex. إنه اختيار ممتاز لأسباب عديدة. هذا المنتج أيضًا صديق للبيئة وقابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪.
تعتبر لافتات PET خيارًا رائعًا للإعلان الخارجي. إنها قابلة لإعادة التدوير وخفيفة الوزن. كما أنها سهلة الخياطة. يمكنك أيضًا الطباعة عليها باستخدام أحبار اللاتكس أو المذيبات. تعتبر لافتات PET المرنة رائعة للوحات الإعلانات الخارجية واللافتات لأنها صديقة للبيئة. لافتة صديقة للحيوانات الأليفة مفيدة أيضًا للبيئة. كلاهما أكثر خضرة وأفضل للبيئة. ستكون قادرًا على رؤيتهم في كل مكان تذهب إليه.
لافتة PET لها فوائد عديدة. إن صفاته الصديقة للبيئة تجعله لوحة إعلانات ولافتة خارجية مثالية. كما أن المادة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. وبالتالي ، يمكن استخدامه لصنع اللوحات الإعلانية واللافتات الخارجية. لافتة PET صديقة للبيئة ولها مرونة ممتازة. يمكن استخدامه كإشارة خارجية أو لأي تطبيق آخر. تجعله خواصه الخفيفة والمتينة خيارًا ممتازًا لأي نوع من الإعلانات.
PET Banner هي مادة متينة وصديقة للبيئة ومثالية للاستخدام الداخلي والخارجي. يبلغ حجم لافتة فيلم PET 12 أونصة / 340 جم / م 2 وتتميز بتصميم خالٍ من الحك. إنه سهل التنظيف ويقاوم درجات الحرارة القصوى. مادة PVC صديقة للبيئة أيضًا ويمكن طباعتها على كلا الجانبين. يمنحها سطح الطباعة الأبيض PVC مظهرًا جذابًا. إنه مثالي للاستخدام الداخلي والخارجي. يعد هذا اختيارًا رائعًا لإعلان حيوان أليف أحادي الجانب

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا