أخبار

One Way Vision Vinyl هو نوع خاص من أفلام تظليل النوافذ التي يمكن ثقبها

تحديث:17/11/2022
طريقة واحدة رؤية الفينيل
طريقة واحدة رؤية الفينيل هو نوع خاص من أفلام تظليل النوافذ التي يمكن تثقيبها. تسمح الثقوب للضوء بالدخول والخروج من النوافذ مع السماح للموظفين الداخليين برؤية الخارج. تتميز الثقوب بأنماط ألوان مختلفة مطبوعة على جانب الفينيل الأبيض للفيلم. تلك الثقوب غير المثقبة ليس بها حبر وعادة ما تكون داكنة أو سوداء. يسمح هذا لفيلم الرؤية أحادي الاتجاه بإخفاء علامة النافذة بشكل فعال.
يشار إليها أيضًا باسم ملصقات مثقبة من الفينيل. المادة مصنوعة من PVC وتتميز بثقوب متباعدة بشكل متساوٍ عبر السطح. تسمح الثقوب بالرؤية من الداخل وتحسين جودة محتوى الرسوم الإعلانية. يتوفر One Way Vision Vinyl باللون الأسود أو الأبيض وهو متوفر أيضًا بثلاثة مقاسات أو أربعة مقاسات أو خمسة مقاسات. طوله 50 مترا. إذا كنت بحاجة إلى عمل عدة إشارات فينيل ذات اتجاه واحد ، فيجب أن تفكر في طباعة التصميم على قطعتين مختلفتين أو أكثر من فيلم رؤية أحادي الاتجاه.
تعتمد عملية الطباعة على One Way Vision Vinyl على حجم النافذة المراد تغطيتها وعدد الرسومات التي تخطط لاستخدامها. يتم تثبيت فينيل الرؤية الأحادي الاتجاه بشكل شائع على الجانب الخارجي لنظارات النوافذ. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تطبيقه على النوافذ الداخلية. عملية التثبيت هي نفسها ، باستثناء نوع المادة اللاصقة المطلوبة. ليس من الصعب تثبيت One Way Vision Vinyl. من المهم أن تأخذ قياساتك. تأكد من أن حجم الفيلم مناسب. ثم ضع الفيلم على النافذة الزجاجية.
طريقة One Way Vision Vinyl هي أكثر أنواع أفلام تظليل النوافذ شيوعًا. إنه فيلم بوليمري مزدوج الطبقات ومقاوم مع جانب أبيض لامع قابل للطباعة وجانب لاصق واضح حساس للضغط. تم تصميم هذا الفيلم لتوفير حل طويل الأمد لتحسين الخصوصية وتعزيز الصورة الذاتية. تجعل متانته من One Way Vision خيارًا شائعًا لنوافذ خروج الطوارئ في الحافلات. ليست كل المواد مناسبة لجميع التطبيقات ، ومن المهم مراعاة التصميم قبل شراء واحدة.
في بعض الحالات ، قد لا تكون أفلام الرؤية أحادية الاتجاه فعالة في منع الوهج والتلوث الضوئي. ومع ذلك ، من الأفضل استخدام الفينيل الذي يحتوي على طبقة مغلفة ، حيث يمكن أن يدوم لفترة أطول ويحمي الطباعة الرسومية من المطر والأشعة فوق البنفسجية. بمجرد تثبيته ، يعد One Way Vision vinyl خيارًا رائعًا للترويج لعملك. إنه خيار رائع ، وهو يتحسن باستمرار.
يُعرف نوع آخر من الفينيل باسم المثقب. يسمح الفينيل المثقب بتصفية الضوء مع السماح بعرض رسالتك بطريقة كبيرة. يمكن العثور على فينيل One Way Vision في العديد من الطابعات. تقدم شركة Haining Guangyu Warp Knitting Co. ، Ltd هذه كلاً من أفلام تظليل النوافذ المثقبة القياسية والمخصصة ، ويمكنك أيضًا العثور على بعض المطبوعات حسب المقاس. ستندهش من تعدد استخدامات One Way Vision Vinyl. فما تنتظرون؟ احصل على One Way Vision Vinyl اليوم!

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا