أخبار

يتكون One Way Vision من مادة مثقبة دقيقة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

تحديث:08/04/2022
طريقة واحدة للرؤية هو نوع من القماش الذي يحجب الضوء ويسمح لك بالرؤية من خلال الثقوب. على عكس الفينيل الصلب ، يمكن طباعته باستخدام طابعة مذيبات صديقة للبيئة ، كما أن الثقوب تجعله سهل التثبيت. إنه الأكثر فعالية للاستخدام أثناء النهار ، عندما تريد تقليل الوهج والحرارة أثناء توصيل رسالتك. إنه غير فعال في الليل ، عندما تحتاج إلى الخصوصية. هذا القماش أيضًا غير مكلف للغاية ويمكن وضعه في أي مكان.
يتكون One Way Vision من مادة مثقوبة دقيقة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. عند تثبيته على نافذة أو سطح آخر ، فإنه يخلق تأثيرًا مرئيًا يتيح للمارة عرض الرسم على السطح الخارجي دون التأثير على رؤيتك من الداخل. يعمل هذا النوع من القماش بشكل أفضل مع أغطية السيارة ، حيث إنه مرن وسهل التركيب. كما أنه يقاوم التآكل ويمكن استخدامه لأي تطبيق يتطلب صورة دائمة منخفضة التلاشي ومقاومة للبهتان ومتينة.
تتميز One Way Vision بالعديد من الفوائد ، بدءًا من سهولة التثبيت وحتى مرونتها ومتانتها العالية. إنه اختيار ممتاز للإعلان على المباني أو المركبات ، وهو مفيد بشكل خاص للجزء الخارجي من المباني ، حيث لا يستطيع الأشخاص الذين يبحثون عن رؤية الإعلان. يمكن استخدامه أيضًا في المركبات لإبقاء الرسالة مرئية من الخارج. إنه غير مناسب لكل تطبيق ، لذلك من المهم البحث عن المواد المناسبة قبل الشراء. سيجعل مشروعك ناجحًا.
One Way Vision هي نوع من الأفلام التي توفر صورة مرئية للخارج ويمكن أيضًا استخدامها على النوافذ لزيادة رؤية الإعلانات. لا يتداخل مع الرؤية من الداخل. نظرًا لأن القماش مصنوع من مادة مثقبة ، فهو مرن وسهل التركيب. أفضل شيء في One Way Vision هو أنه متين ومقاوم للتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للماء ولصق ، لذا فهو مثالي لأغطية المركبات والمباني.
تقدم One Way Vision مزايا فيلم شفاف لا يحجب الرؤية. تتيح لك الثقوب الدقيقة رؤية صورة الإعلان من الداخل ، لكن لا يمكنك رؤيتها من الخارج. تسمح لك شفافيتها بالرؤية من خلال نافذتك دون حجب رؤيتك. بمعنى آخر ، يمكنك الإعلان على النوافذ دون عائق. يمكنك أيضًا استخدام هذا الفيلم لأغطية المباني أو رسومات النوافذ.
فيلم One Way Vision هو فيلم وجه أبيض PVC له جانب أسود عكسي بنمط مثقوب. يعتبر هذا الفيلم خيارًا رائعًا لرسومات النوافذ وأغلفة المباني ، ولن يحجب رؤيتك من الداخل. إنه مقاوم للماء أيضًا ويمكن استخدامه لبناء الأغطية. المشكلة الوحيدة في هذا النوع من الأفلام أنها لن تعمل في المباني الشاهقة. من الأفضل استشارة أحد المحترفين قبل اتخاذ قرار بشأن مادة لمشروعك

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا