أخبار

تعد وسائط Inkjet فئة من الركيزة القابلة للطباعة

تحديث:08/02/2023
ما هي وسائط Inkjet؟
وسائط Inkjet هي فئة من الركيزة القابلة للطباعة. عادة ما يتم تغطيتها بطريقة ما لمساعدة الحبر على الغرق في الورق وتحسين النتائج. يمكن أن تدوم مطبوعات Inkjet لمئات السنين في ظروف باردة منخفضة الرطوبة. تتوفر هذه الأوراق في مجموعة من السماكات والأسطح.
يتم تصنيع وسائط Inkjet من قبل شركات مثل Haining Guangyu Warp Knitting Co. ، Ltd ، التي تصنع أيضًا مجموعة من الأحبار والأفلام. تُستخدم هذه المواد في اللوحات الإعلانية وطباعة الشاشة وتطبيقات التصوير الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أيضًا مورد للمواد الاستهلاكية لصناعة الطيران والبحرية وتنجيد الأثاث وصناعات الأمتعة.
يتم تصنيف الوسائط النافثة للحبر إلى ثلاثة أنواع: الصور ، والمائية ، والمذيبات. كل نوع متوافق مع طابعات محددة. يحدد نوع الحبر المستخدم الصفات الأرشيفية للطباعة. على سبيل المثال ، تعتبر الأحبار المصطبغة هي الأفضل لطباعة الفنون الجميلة. إنها مقاومة للألوان ومقاومة للماء. غالبًا ما تتم معالجة الأحبار بواسطة الأشعة فوق البنفسجية الشديدة أو ضوء LED. إنها تركيبة قوية يمكن استخدامها على مجموعة متنوعة من الأسطح.
تُستخدم الأحبار المائية عادةً في طابعات حبر الصبغ والصبغ. يُطلق على الوسائط المائية أيضًا الوسائط المائية أو القابلة للذوبان في الماء. وعادة ما تكون مطلية بطلاء لامع أو غير لامع لمساعدة الأحبار على الترسب وتحقيق نتائج جيدة. إنها متوافقة مع طابعات التنسيقات الكبيرة ، مثل Canon و HP و Epson وغيرها الكثير. يمكن شراء هذه الأوراق عبر الإنترنت أو من متاجر مستلزمات المكاتب المحلية.
ستكلف الصور المطبوعة على الأوراق المعالجة بنفث الحبر علاوة تبلغ حوالي 10 بالمائة. فرق السعر مدفوع بتركيز مصانع الورق. تم إغلاق بعض مصانع الورق في السنوات الأخيرة ، مما قلل من اختيار الأوراق. يمكن أن يحد السعر الأعلى أيضًا من حجم المنتجات المطبوعة بنفث الحبر.
أوراق Inkjet مصنوعة من مواد قائمة على الألياف ، والتي تحاكي شكل ومظهر أوراق الغرف المظلمة التقليدية ذات الأساس الفضي. تتميز هذه الأوراق بجودة اللمس الدقيقة وخالية من الأحماض ، مما يجعلها مثالية للمطبوعات التي تدوم طويلاً. الأحبار أيضًا مقاومة للألوان ومقاومة للماء ، لذا فهي مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية. هذه الأوراق متوفرة بشكل لفات وأوراق.
ورق الصور النافثة للحبر أكثر تعتيمًا من الأوراق العادية. يبلغ سمكها عمومًا من 7 إلى 10 مل ، لكن بعضها يصل سمكه إلى 4.3 مل. تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والقوام ، من الفنون الجميلة إلى القياسية. إنها أغلى قليلاً من الأوراق المائية أو المذيبات ، لكن سطوعها يزيد من حيوية الألوان. هذه الأحبار أكثر متانة ومقاومة للبهتان من الأحبار المائية.
ركائز Inkjet ليست شائعة مثل الأنواع الأخرى من المواد القابلة للطباعة. ومع ذلك ، فهي مريحة للغاية ويمكن إنتاجها بكفاءة أكبر. لهذا السبب ، فهي خيار رائع للعديد من المؤسسات. يمكن للطابعات النافثة للحبر إنتاج مطبوعات عالية الجودة بالأبيض والأسود.
تتوفر أيضًا أسطح ورق Inkjet بأنسجة وعتامة مختلفة. يساعد هذا في ضمان أن الصورة المطبوعة ستصمد أمام اختبار الزمن. على سبيل المثال ، سيكون للورق اللامع ألوان أكثر حيوية من الورق المصقول. ميزة أخرى للطلاء غير اللامع هي أنه سيقلل من النزيف. ستحدد عتامة الورق أيضًا كيفية تعاملها مع تبخر الماء من الحبر.

ورق PP

ورق بولي بروبيلين عالي الكثافة من الورق الصناعي لمذيبات منظمة التعاون الاقتصادي مع أداء طباعة ممتاز ، ومقاوم للماء ، ومضاد للشباك.

طلب

لافتة أو ملصق ، لوحة إعلانات داخلية ؛ الرسم الهندسي ملصق الحدائق الفنون الرسومية والتقارير الخاصة ووثائق الرسومات التجارية

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا