أخبار

قماش مشمع عالي القوة للبيع

تحديث:24/08/2021
لقد وجدت قارب الصيد المثالي ، والآن حان الوقت لحمايته باستخدام القماش المشمع عالي الجودة. القماش المشمع PVC كان الخيار الأفضل المطلق لأغطية قوارب الصيد. إنها توفر مجموعة لا تصدق من خيارات النسيج بما في ذلك القماش المشمع من الفينيل المتين ، أو القماش المشمع المقاوم للماء ، أو القماش المشمع PVC المرن أو القماش المشمع النايلون المرن ، لتناسب احتياجاتك الخاصة أو تلائم احتياجاتك الشرائية الكبيرة. OEM والخدمات المخصصة موضع ترحيب دائمًا! سواء كنت تقوم بحماية قارب صيد واحد ، أو لديك أسطول من السفن التي تتطلب أقصى مستوى من الأمان لجميع القوارب ، فإن القماش المشمع PVC البحري يعد خيارًا ممتازًا. هنا سنستعرض ما الذي يجعل قماش القنب PVC رائعًا ونقدم لك بعض المؤشرات حول كيفية اختيار قماش القنب الجيد لقاربك.
واحدة من السمات الأكثر شيوعًا للقماش عالي الجودة هي قوتها. المواد المستخدمة في تصنيع هذا الغطاء الواقي عادةً ما تكون إما بوليستر أو نايلون ، وكلاهما يتمتع بقوة عالية فيما يتعلق بخصائصهما الأساسية. هذه المواد ليست صلبة فحسب ، بل تمتلك أيضًا مقاومة فائقة للعوامل الجوية والتمزق والتآكل ، مما يجعلها حلولًا ممتازة لحماية استثماراتك. يتم أيضًا إنشاء قماش القنب PVC نفسه بشكل شائع بنسيج مفتوح من الخيوط المستمرة ، بدلاً من الشكل Y القياسي للخيوط الموجودة في معظم مواد النسيج البحري الأخرى. هذا يعني أن المادة نفسها ستكون أقوى وسيكون من الصعب تمزيقها أو تمزيقها أو تآكلها بسرعة.
عند النظر إلى القماش المشمع PVC عالي الجودة الذي توشك على شرائه ، من المهم التحقق من أي معالجة سطحية أو طلاء واقي. هناك نوعان أساسيان من المعالجات السطحية المتاحة لحماية قماش القنب الخاص بك. إذا كنت تبحث عن منتج عالي الجودة يتطلب صيانة عالية ، فربما ترغب في البحث عن طلاء "مخصص" ، والذي سيتم تطبيقه على PVC بناءً على قياساتك وألوانك وتصميم قماش القنب الخاص بك. إذا كنت تبحث عن قماش القنب البسيط ، دون أي نوع من المعالجة السطحية أو الطلاء الواقي ، فمن المحتمل أن ترغب في اختيار قماش أساسي "جاف" وطلاء علوي من البوليستر أو النايلون.
القماش المشمع PVC `` الجاف '' هو الذي تم تصنيعه باستخدام قماش مصفح مصنوع يدويًا (أو `` محلي الصنع '' كما يشار إليه غالبًا) ، بدلاً من مادة قائمة على البوليستر أو النايلون. من حيث المظهر ، أنت تنظر إلى سطح أملس ومستوٍ ، حيث لا يظهر لون المادة من خلاله. عندما تضع هذا النوع من القماش في الماء ، فإنه سيشكل حاجزًا بينك وبين الماء ، وسيوفر مستوى عاليًا من الحماية ضد التآكل والتآكل.
هناك نوعان من القماش المشمع البلاستيكية المتاحة. الأول يسمى قماش القنب "الشبكة الجافة" ؛ والثاني يعرف باسم "بطة القطن". يمكن صنع "الشبكة الجافة" باستخدام مواد مختلفة ، ولكن الأكثر شيوعًا هي مواد البوليستر أو النايلون. تتميز "البط القطنية" بسطح مغلف يكاد يكون مطابقًا لسطح قارب الصيد. هذا يعني أنه يوفر نفس مستوى مقاومة الماء والمتانة والحماية تقريبًا مثل نظرائه من البوليستر والنايلون.
عندما يتم تسليم القماش المشمع PVC إلى باب منزلك ، تأكد من معالجته بطبقة خاصة مصممة خصيصًا للاستخدام مع هذا النوع من التغطية. تقدم العديد من الشركات مجموعة متنوعة من مواد منع التسرب المختلفة ، ولكن من المهم الحصول على واحدة تعمل بشكل أفضل مع المواد الخاصة بك وعملية الإنتاج. يضمن استخدام النوع الصحيح من المواد المانعة للتسرب أن مشروعك محمي قدر الإمكان. الهدف الرئيسي من الطلاء هو التأكد من أن أي ماء يمر خلال عملية التصنيع الفعلية لن يؤثر على جودة العنصر النهائي. قد تجد أيضًا أن الطلاء يجعل مادة PVC المصفحة أقوى على المدى الطويل ، وهو أمر يمكن أن يكون شيئًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى قماش مشمع عالي القوة بشكل منتظم.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا