أخبار

فليكس بانر - مستقبل الإعلان الخارجي

تحديث:04/04/2023
وفقًا للأبحاث الحديثة ، تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر وأسرع سوق نموًا للبانرات المرنة ، تليها أمريكا الشمالية. في أمريكا الشمالية ، تستحوذ الولايات المتحدة على حصة كبيرة ، مع قطاعات BFSI الرائدة وتجارة التجزئة. مع ظهور تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ، من المتوقع أن يزداد الطلب على فليكس بانر. على الرغم من الصعوبات التي ينطوي عليها إنتاجها والتخلص منها ، فإن هذه اللافتات لديها مجال كبير لإعادة الاستخدام. وبالتالي ، من المتوقع أن تستفيد الشركات التي تقدم هذه المنتجات من هذه الفرص وتزيد من حصتها في السوق.
يمكن استخدام مادة الفينيل المستخدمة في اللافتات لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل الترويج لشعار أو ترويج خاص أو حدث. نظرًا لمرونتها ، يمكن استخدامها في أي مكان ، بما في ذلك اللوحات الإعلانية ولافتات المعارض التجارية وواجهات المباني. يُنظر إلى هذه اللافتات أيضًا بشكل شائع على أنها لافتات الشوارع وأعلام الملاعب ومفارش المائدة. يمكنك تخصيص Flex Banner الخاص بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحجام والمواد والتشطيبات ، بالإضافة إلى خيارات الألوان.
بالإضافة إلى اللافتات المرنة ، تُستخدم اللافتات المرنة ذات الإضاءة الخلفية أيضًا بشكل شائع لبناء الجداريات وأكشاك المطار واللوحات الإعلانية. فيما يتعلق بالمواد الخام المستخدمة في فليكس بانر ، Navratan LLP ، وهي شركة متخصصة في مواد الطباعة ، توسع خدماتها بسرعة في مجال اللافتات المرنة ذات الإضاءة الخلفية. يستخدمون أجود المواد الخام ويستخدمون أحدث التقنيات لإنشاء لافتات ذات إضاءة خلفية مثالية.
فليكس بانر فعالة من حيث التكلفة ودائمة ، ولها فوائد عديدة. على هذا النحو ، تفضلها العديد من الصناعات على التطبيقات الأخرى. علاوة على ذلك ، فهي أسهل في النشر من اللوحات الإعلانية التقليدية وحلول الإعلانات الخارجية الأخرى. يعد توفر هذه اللافتات عاملاً آخر يدعم نمو السوق. في الهند ، تحتفظ الشركات الصغيرة بمعظم حصة السوق ، والتي تقترب من الشركات المصنعة المحلية للحصول على طلبات ذات حجم أقل. وبالتالي ، من المتوقع أن ينمو الطلب على إعلانات بانر المرنة في الهند بمعدل معتدل.
بصرف النظر عن جذب جمهور عريض ، تعد طباعة Flex Banner فعالة من حيث التكلفة. نظرًا لأن المادة مرنة وقابلة للتكيف ، يمكن تكبيرها وضغطها وتعديلها. هذه الميزة تجعلها اختيارًا ممتازًا للإعلان الخارجي. إعلانات فليكس بانر هي أيضًا طريقة ممتازة لزيادة بيع منتجاتك. بصرف النظر عن كونها ميسورة التكلفة ، لا تتطلب طباعة Flex Banner أيضًا الكثير من الوقت لإنشائها. في الواقع ، أصبحت شائعة بشكل متزايد بين عامة الناس.
اللافتات المرنة الشائعة مصنوعة من مادة PVC التي تحتوي على خليط مركب عضوي. يمكن أن تتحمل Flex Banners الظروف الجوية القاسية ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للإعلانات الخارجية. على الرغم من التكلفة المنخفضة والجودة العالية للبنرات المرنة ، إلا أن متانتها تجعلها الخيار المفضل للشركات من جميع الأحجام. هذا النوع من اللافتات متعدد الاستخدامات أيضًا ، مما يجعله مثاليًا لجميع المناسبات. لذلك ، عند التفكير في مزايا Flex Banners ، تأكد من اختيار الأفضل.

شعار Fronlit
تعتبر PVC flex banner مادة إعلانية مثالية ، تستخدم على نطاق واسع في الإعلانات الداخلية والخارجية. نظرًا لقوة الشد الجيدة ومقاومة الطقس ، تُستخدم لافتة PVC المرنة بشكل أساسي في الإعلانات الداخلية والخارجية مع الطباعة بواسطة Solvent و Eco-Solvent & UV INK.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا