أخبار

اختيار لافتة PVC المناسبة لعملك

تحديث:09/09/2022
الحل الأمثل للافتات الداخلية والخارجية ، أ لافتة PVC يوفر مزيجًا مثاليًا من المرونة ومقاومة الماء. إنه مناسب للشركات من جميع الأنواع وهو خيار ممتاز للافتتاحات الكبرى والمناسبات الخاصة. إنه متوفر في مجموعة واسعة من الأحجام ، وهو قابل للتخصيص بدرجة عالية. إنها طريقة غير مكلفة ومريحة وفعالة للترويج لعملك.
لافتات PVC مناسبة لمجموعة من التطبيقات ، من الإعلان عن منتجات وخدمات جديدة إلى عروض المقاهي الخاصة. فهي غير مكلفة ومتينة ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لاستخدامها في أي مكان. لافتات PVC هي أيضًا مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة الرياح. نتيجة لذلك ، يمكن استخدامها في الداخل والخارج بأقل قدر من الضجة.
تصنع لافتات PVC عادةً من PVC (كلوريد البوليفينيل). إنها مادة مقاومة للطقس وقائمة على الكربون تُستخدم أيضًا في روابط الكابلات وزجاجات البوب ​​والجلد الصناعي. هناك العديد من أنواع لافتات PVC المختلفة ، ويمكن أن يكون اختيار النوع المناسب لعملك مهمة صعبة.
تأتي لافتات PVC في مجموعة من الأحجام والأوزان. يزن اللافتة القياسية من 9 إلى 22 أونصة لكل ياردة مربعة ويمكن أن تكون أحادية الجانب أو على الوجهين. يمكن تزويد اللافتات بحلقات أو حواف لتسهيل تعليقها. عادة ما يتم تثبيت Hems بلحام عالي التردد أو خياطة أو نوع خاص من المواد البلاستيكية تسمى شبكة PVC.
تتميز لافتات PVC بالمرونة والمتانة العالية ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للافتات الخارجية والداخلية. يمكن استخدامها لأغراض مختلفة ، من الإعلان إلى حفلات أعياد الميلاد وحفلات التقاعد. في حين أن متانة هذه المنتجات تجعلها مثالية للاستخدام الداخلي والخارجي ، إلا أن هناك بعض القواعد البسيطة التي يجب اتباعها عند اختيار لافتة PVC لعملك.
Ultraflex Systems هي المصدر الأساسي لوسائط PVC عالية الجودة والمواد المتخصصة. يتميز خط إنتاجهم بأكثر من 60 مادة لافتة مختلفة لكل حاجة طباعة. هذه اللافتات سهلة التنظيف وتكلفة منخفضة ومتوفرة بمجموعة كبيرة من الأحجام والتشطيبات. يمكن وضع لافتة PVC في الهواء الطلق ، حتى أثناء الطقس العاصف ، لذا فهي خيار ممتاز للافتات الخارجية.
هناك بدائل أخرى صديقة للبيئة للافتات البلاستيكية. مادة البولي فينيل كلوريد مادة شائعة لللافتات وأنواع أخرى من اللافتات الخارجية ، لكنها ضارة بالبيئة وتحتوي على مادة كيميائية تعرف باسم الكلور. يمكن أن تتسرب الملدنات المستخدمة في لافتات PVC إلى التربة ومستودعات المياه الجوفية عند التخلص منها. نتيجة لذلك ، يتم تطوير بدائل صديقة للبيئة لتحل محل PVC.
تعتبر اللافتات البلاستيكية خيارًا شائعًا للإعلانات الخارجية ، خاصة للشركات التي تحتاج إلى لوحة إعلانات خارجية. يمكن الآن لطابعات نفث الحبر كبيرة الحجم طباعة اللوحات الإعلانية الخارجية بالألوان الكاملة على قطعة واحدة من المواد.

قبل أن نصل إلى مزايا استخدام Fronlit Banner في الحدث التالي ، دعنا أولاً نشرح ما هو شعار Fronlit. في الأساس ، لافتة Fronlit هي لافتة مخصصة تضعها على الحائط في كنيستك أو مناسبتك. عادة ، يتم تصنيع لافتة Fronlit من سبيكة ألومنيوم تدوم لسنوات دون أن يتلاشى أو يتشقق أو يصدأ. بمجرد أن تطلب لافتة Fronlit المخصصة الخاصة بك ، يجب أن تحصل عليها قدر الإمكان.

تعتبر PVC flex banner مادة إعلانية مثالية ، تستخدم على نطاق واسع في الإعلانات الداخلية والخارجية. نظرًا لقوة الشد الجيدة ومقاومة الطقس ، تستخدم لافتة PVC المرنة بشكل أساسي في الإعلانات الداخلية والخارجية مع الطباعة بواسطة Solvent و Eco-Solvent & UV INK.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا