أخبار

اختيار خيمة قماشية للاستخدام في الهواء الطلق

تحديث:26/07/2022
إذا كنت تخطط لاستخدام خيمتك القماشية في الهواء الطلق ، فيجب أن تعرف بعض الأشياء قبل أن تبدأ. أولاً ، يجب عليك التحقق من قوة شدها. يشير هذا إلى مقدار القوة المطلوبة لتمزيق قطعة من القماش. قماش أثقل سيكون أكثر دواما. تُقاس قوة شدها بالأوقية لكل ياردة مربعة (جرام لكل متر مربع) ، وستزيد زيادة 2 أوقية من مقاومة الشد بنسبة 25٪.
يجب عليك أيضًا البحث عن قماش مقاوم للحريق ، وهو أمر مهم للخيام المستخدمة في المناطق التي يمكن أن تشتعل فيها النيران. تأكد من أن الخيمة التي تهتم بها هي CPAI-84 مثبطة للهب ، مما يعني أنها ستكون مثبطة للهب. يجب عليك أيضًا مراجعة مورد الخيام للتأكد من حصوله على الشهادة المناسبة. على الرغم من عدم الحاجة إلى اختيار مادة مقاومة للحريق ، فلا يزال يتعين عليك التحقق من الملصق قبل الشراء.
تأتي الخيام المصنوعة من القماش عادةً بخيوط متعددة لتثبيت الملجأ على الأرض. لضمان أقصى درجات الأمان ، استخدم حبلًا بسماكة لا تقل عن 1/4 بوصة (6 مم) وسطح عاكس. لمزيد من الأمان ، يمكنك استخدام منزلقات خط الشد الخشبية أو المعدنية. يجب أن تكون الأعمدة شديدة التحمل ، مثل الوزن من الثلج يمكن أن يتسبب في ثنيها أو تمزقها. يجب عليك أيضًا التحقق من عدم وجود فجوات أو ثقوب في القطبين ، حتى لا تسقط أثناء التخييم.
عند اختيار خيمة قماشية ، ضع في اعتبارك متانتها ووزنها. يسهل حمل خيمة قماشية خفيفة الوزن ، ولكن من المهم اختيار نموذج قوي يمكنه تحمل الطقس والرياح العاتية. من المهم التأكد من التحقق من ضمان الشركة المصنعة قبل الشراء ، حتى تعرف ما إذا كان يفي باحتياجاتك ويستحق المال. عندما تكون جاهزًا لإعداد خيمة قماشية ، اتصل بالمورد أو أرسله بالبريد الإلكتروني.
اعتبار آخر مهم عند اختيار خيمة قماشية هو جودتها. الخيام عالية الجودة مصنوعة من مواد متينة ومقاومة للماء ، ويجب عليك اختيار خيام متينة وسهلة التنظيف. من المرجح أن تتحمل خيمة قماشية جيدة الجودة عاصفة أكثر من نموذج أدنى. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا التحقق من أن الأعمدة سميكة بما يكفي لمنع الثلج من تمزيق السقف. سيمنع القطب المركزي الأكثر سمكًا قماشك من التمزق.
أقطاب أ خيمة قماش ضرورية. أنها توفر المأوى بالشكل والهيكل الذي يحتاجه. من أجل الحفاظ على الخيمة في مكانها ، يجب أن تتأكد من أن لديك عمودًا قويًا. سيمنع هذا قماشك من التلف بسبب الرياح والثلوج الكثيفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمود القوي يمنع القماش من الصدأ. كما سيمنع قماشك من الترهل في حالة حدوث عاصفة ممطرة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا