أخبار

غلاف الفينيل من ألياف الكربون مادة متينة ومقاومة للماء

تحديث:10/05/2023
غلاف فينيل من ألياف الكربون
غلاف فينيل من ألياف الكربون هي مادة متينة ومقاومة للماء يمكن وضعها على أي سطح. والنتيجة جمالية أنيقة وظهور ألياف الكربون الحقيقية. يمكنك تطبيقه على أي جزء من سيارتك تقريبًا ، مما يضيف لمسة فريدة من نوعها. في حين أن المظهر ليس واقعيًا مثل ألياف الكربون الحقيقية ، فإن هذا الفينيل يعد بديلاً رائعًا لمنح سيارتك تأثير ألياف الكربون.
هناك مجموعة متنوعة من الأغطية في السوق ، وأحدث مظهر مستوحى من ألياف الكربون واقعي بشكل مدهش. بالمقارنة مع ألياف الكربون الفعلية ، فإن ألياف الكربون المصنوعة من الفينيل أخف وزنا وأكثر فعالية من حيث التكلفة. كما أنه أقل عرضة للخدوش والتآكل. وهذا يجعلها مادة مثالية لتغليف الفينيل.
في حين أنه ليس من الصعب تثبيتها مثل ألياف الكربون الحقيقية ، إلا أنها ليست سهلة مثل وضع الملصق. يمكنك شراء مسدس حراري ، لكن هذا لا يعمل بشكل جيد إلا إذا كانت لديك المهارة في استخدامه. من الأفضل الاستعانة بالمحترفين في الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل إزالة فيلم ألياف الكربون إذا قمت بذلك بشكل صحيح. بمجرد الانتهاء من الغلاف ، يمكنك إعادة تطبيق نفس التصميم على جزء مختلف من سيارتك.
عندما تختار الحصول على غلاف فينيل من ألياف الكربون ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات. للحصول على تأثير ألياف الكربون النهائي ، قد ترغب في التفكير في اللمسة النهائية. يحتوي هذا النوع من الفينيل على طبقة لامعة تضفي عليه مظهرًا "رطبًا". النسخة غير اللامعة متاحة أيضًا.
هناك نوعان من فينيل ألياف الكربون: ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد. يمكن استخدام كلاهما للتطبيقات على الأسطح المنحنية. ومع ذلك ، فإن 4D هي الأنسب للأسطح الأكثر نعومة. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من أنماط وألوان النسيج. على سبيل المثال ، يمكنك شراء لوح فينيل من ألياف الكربون بنمط نسيج التويل ، والذي يحاكي مظهر ألياف الكربون الجافة. هذه المادة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وهي مثالية للهيكل الخارجي لسيارتك. من السهل أيضًا إزالتها عندما تكون مستعدًا لتغيير المظهر.
اعتمادًا على الشركة المصنعة ، يمكنك العثور على جلود من ألياف الكربون في مجموعة متنوعة من الألوان الصلبة. تقدم الشركة حتى جلود حماية إضافية يمكن إضافتها أعلى لوح ألياف الكربون. في بعض الحالات ، يمكنك أيضًا تخصيص صفائح ألياف الكربون الخاصة بك بصور السيارات أو الدراجات النارية أو الفرق الرياضية المفضلة لديك.
على الرغم من أنه لا يوجد شك في أنه يمكنك الحصول على مظهر من ألياف الكربون باستخدام غلاف من الفينيل ، إلا أن الفوائد لا تأتي مع نفس المستوى من المتانة أو القوة الهيكلية. ومع ذلك ، فإن هذا الفينيل يوفر مظهرًا راقيًا يجعل سيارتك تبرز عن البقية. يمكنك أيضًا استخدام هذه المادة لحماية طلاء سيارتك من الخدوش والتآكل. من السهل أيضًا إزالتها ، دون ترك أي علامات أو بقايا.
أهم شيء يجب تذكره حول هذا النوع من الفينيل هو أنه أسهل في التثبيت من العديد من أنواع الفينيل الأخرى. يمكنك أيضًا إزالته دون إتلاف طلاء سيارتك. ستحتاج فقط إلى مسدس حراري وبعض الصبر. ستحتاج أيضًا إلى وضع لوح ألياف الكربون بعناية.


فينيل من ألياف الكربون
شفرة اسم فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) لون
GY-ZSM001 فينيل من ألياف الكربون 0.17 140 (خط خالٍ من الفقاعات المطلية بـ PE) لاصق واضح 1.27 / 1.52 أبيض / أحمر / أخضر / فضي / أسود

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا