أخبار

فينيل ألياف الكربون طريقة غير مكلفة لتحسين مظهر سيارتك

تحديث:24/03/2023
يلف فينيل من ألياف الكربون للسيارات
سواء كنت تبحث عن طريقة لحماية الطلاء على سيارتك ، أو تريد أن تجعل سيارتك تبدو أنيقة ، فإن التفاف الفينيل المصنوع من ألياف الكربون هو السبيل للذهاب. تم تصميم غلاف الفينيل هذا ليبدو مثل ألياف الكربون الحقيقية ، ويمكن تطبيقه على أي شيء تقريبًا. كما أنه يحمي طلاء سيارتك من الخدوش والتآكل.
فينيل من ألياف الكربون يتوفر في مجموعة متنوعة من التشطيبات ، بما في ذلك اللمعان وغير اللامع وعالي اللمعان. إنها فكرة جيدة أن تستخدم منتجًا عالي الجودة إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل النتائج. هذا الفينيل ليس قويًا مثل ألياف الكربون ، لكنه أقل تكلفة بكثير.
فينيل ألياف الكربون سهل التركيب والإزالة. إنه أيضًا منتج مقاوم للماء. يمكن تطبيقه على أي سطح ، بما في ذلك الأسطح الصلبة. كما أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. عندما تكون جاهزًا لإزالته ، يمكنك استخدام معدات خاصة لإزالة الفينيل. إذا كنت تقوم بإزالة الفينيل من سطح صلب ، فيمكنك استخدام الحرارة. إذا كنت تقوم بإزالته من سطح منحني ، فيمكنك استخدام مسدس حراري لمساعدتك في إزالة الفينيل. من المهم إزالة ورقة الفينيل في منطقة ناعمة خلف التطبيق للتأكد من أن لاصق ورقة الألياف يلتصق جيدًا.
يتوفر فينيل ألياف الكربون بسماكات مختلفة. تُستخدم الألواح الرقيقة لإنشاء ظل خفيف أو لإبراز جزء أصغر من السيارة. تستخدم الألواح السميكة لأغراض هيكلية أكثر. كما تستخدم أيضًا في لف الأسطح الكبيرة والمسطحة. يتم تحديد السماكة بعدد طبقات ألياف الكربون الموجودة في الصفيحة.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الفينيل: غير لامع ولامع وثلاثي الأبعاد. جميع الأنواع الثلاثة لها خصائص مختلفة. تضفي طبقة اللمعان على الفينيل مظهرًا "رطبًا". الطبقة الثلاثية الأبعاد أكثر سمكًا قليلاً من الطبقتين الأخريين ، كما أنها أكثر قابلية للتمدد. تضفي هذه التشطيبات على سيارتك مظهرًا لامعًا ، لكنها ليست متينة مثل تشطيب ألياف الكربون.
الطبقة رباعية الأبعاد أكثر سمكًا قليلاً من الطبقة ثلاثية الأبعاد ، وتتميز بنسيج حلزوني. هذا النوع من الفينيل مناسب للأسطح المستديرة ، وهو أسهل في التركيب من النوعين الآخرين. يعطي اللون غير اللامع الفينيل مظهرًا غير لامع ، كما أنه أسهل في التثبيت من الاثنين الآخرين. يستخدم هذا الفينيل أيضًا للمكونات الإلكترونية ، لأنه طبقة واقية قوية جدًا.
يتوفر فينيل ألياف الكربون بعشرات التصميمات والألوان والقوام المختلفة. يمكنك حتى اختيار أن يكون لديك جلد مطبوع من الأعلى. تقدم شركة MightySkins العديد من الجلود ، بما في ذلك الأغلفة المخصصة والجلود المطبوعة على الجزء العلوي من فينيل ألياف الكربون. تقدم الشركة أيضًا العديد من خلفيات الصور المختلفة للجلود ، بحيث يمكنك تخصيص بشرتك لتبدو تمامًا بالطريقة التي تريدها.
فينيل ألياف الكربون طريقة غير مكلفة لتحسين مظهر سيارتك. إنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات ، ويمكنك اختيار النهاية التي تتناسب مع نظام ألوان سيارتك.

فينيل من ألياف الكربون
شفرة اسم فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) لون
GY-ZSM001 فينيل من ألياف الكربون 0.17 140 (خط خالٍ من الفقاعات المطلية بـ PE) لاصق واضح 1.27 / 1.52 أبيض / أحمر / أخضر / فضي / أسود

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا