أخبار

تعد وسائط نفث الحبر المائية مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات

تحديث:21/07/2023
الوسائط النافثة للحبر تُستخدم للطباعة على مجموعة متنوعة من الأسطح ، بما في ذلك الورق والبلاستيك والمنسوجات. هذه الأنواع من الوسائط لها طلاء خاص يعزز عملية الطباعة والنتيجة. تأتي معظم الوسائط المائية مطلية بطلاء غير لامع أو ساتان أو لامع. غالبًا ما تتطلب الأحبار الصبغية طلاءات صغيرة يسهل اختراقها. يمكن للطابعات المذيبة الطباعة على فينيل غير مصقول ، ولكن غالبًا ما تستخدم سطحًا مطليًا.
يعتبر Pigment Ink نسخة محسنة من الحبر المائي ويستخدم في جميع طابعات نفث الحبر المائية الجديدة تقريبًا. وهي مناسبة لمطبوعات الصور والفنون الجميلة ، وستساعد في الحصول على مطبوعات بأعلى جودة. يمكن استخدام وسائط نفث الحبر المائية ، مثل وسائط نفث الحبر المائية Whitegold ، مع طابعة نفث الحبر الصبغية. إذا كان لديك Pigment Ink Printer ، فهناك أحبار محددة لهذا النوع من الوسائط.
تعد وسائط نفث الحبر المائية ذات التنسيق العريض أحد أكثر الخيارات تكلفة. تُعد مطبوعاتها عالية الجودة مثالية للعديد من المؤسسات المختلفة. تعتبر الوسائط المائية مثالية لطباعة المستندات والملصقات والمواد الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأنواع من الوسائط متينة ومستقرة التخزين ، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يسرد الجدول التالي الوسائط المتوافقة مع معظم أنواع طابعات Inkjet. هناك نوعان من وسائط Inkjet: طابعات Inkjet وأحبار المذيبات.
عادة ما يتم طلاء الوسائط المائية بطبقة غير لامع أو ساتان أو لامع. يُطلق على أغلى نوع ورق الصور الفوتوغرافية وهو مشابه للصور الفوتوغرافية التقليدية. تعتبر أوراق نفث الحبر عالية الجودة أيضًا أكثر متانة من الورق التقليدي ، لأنها مصنوعة من مادة خاصة تمكنها من امتصاص الحبر. تتمتع بعض هذه المواد أيضًا بمستوى عالٍ من استقرار التخزين. سيؤثر نوع ورق الصور الذي تختاره على استقرار تخزين المواد المطبوعة.
تعد وسائط نفث الحبر المائية مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. تجعل خصائصها المقاومة للماء الخيار الأمثل للطباعة ذات التنسيقات الكبيرة. كما أنه يجعل من السهل الطباعة على مجموعة متنوعة من الأسطح ، بما في ذلك الزجاج. أحبارها مقاومة للماء وثابتة الألوان. تعتمد الوسائط التي تستخدمها على ما إذا كانت الطابعة النافثة للحبر تستخدم أحبارًا مصطبغة أم لا. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من ورق نفث الحبر للطباعة ذات التنسيق العريض.
الأحبار المائية شديدة المقاومة للماء. يجب تغليف الوسائط المستخدمة في طابعة نفث الحبر بحبر معين. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين جودة الطباعة ، حيث يزيد من طول عمر المنتج. تتوفر عدة أنواع من وسائط نفث الحبر. النوع الأول للطباعة ذات التنسيق العريض. النوع الآخر مخصص للأحبار القائمة على المذيبات. إنه مثالي للاستخدام في البيئات المكتبية.
الورق المطلي هو أكثر أنواع وسائط نفث الحبر شيوعًا. وزنه ونعومته وسطوعه يجعله الورق المثالي لطابعات نفث الحبر. يمكن استخدام هذه الأنواع من الوسائط في CAD العامة وعمل الملصق وحتى تحرير الصور. هذه الأنواع من ورق نفث الحبر هي أيضًا أغلى وأفضل جودة. لذا ، اختر الشخص المناسب لاحتياجاتك. سيزيد من عمر مطبوعاتك ويحسن جودة صورك.

راية الحيوانات الأليفة ذات الظهر الرمادي
ميزة PET BANNER ذات الظهر الرمادي: 1 ، كتلة لتقليل الرؤية من خلالها. 2 ابق مسطحًا ، بدون تجعيد ، وجوانب مزدوجة قابلة للطباعة. 3 طباعة ممتازة

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا