أخبار

تعتبر لافتة فينيل فليكس طريقة ممتازة للإعلان عن عملك أو حدثك

تحديث:29/06/2022
كيفية استخدام لافتة فينيل فليكس
أ الفينيل المرن راية طريقة ممتازة للإعلان عن عملك أو حدثك. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة للغاية ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. تعتبر هذه العلامات مثالية للإعلان عن منظمة أو حدث ، وهي طريقة رائعة لزيادة العرض وزيادة الحضور. يمكنك العثور عليها بمجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام ، لذلك يمكنك التأكد من العثور على ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك. ستعلمك هذه المقالة عن الأنواع المختلفة من لافتات الفينيل وكيفية استخدامها.
قبل شراء لافتة فينيل فليكس ، يجب أن تفكر في متانتها ووزنها. إذا كنت بحاجة إلى استخدامه في الهواء الطلق ، فيجب عليك اختيار مادة أثقل وزنها 23 أونصة. ضع في اعتبارك المدة التي تخطط لاستخدامها ، وما إذا كنت بحاجة إلى تصميم أو شعار مخصص. لافتة فينيل فليكس عالية الجودة مضمونة لتدوم لفترة طويلة. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن المادة يمكن أن تكون عرضة للتجعد ، لذلك يجب عليك التحقق بعناية قبل شرائها.
عند شراء لافتة فينيل فليكس ، من الأفضل اختيار الحجم الذي يناسب احتياجاتك. من القواعد الجيدة أن يكون ارتفاع اللافتة حوالي 10 أقدام ، مع وجود مسافة 10 بوصات بينهما. إذا كنت تخطط للطباعة على لافتة سيتم عرضها في الهواء الطلق ، فيجب عليك اختيار مادة ناعمة ومن غير المحتمل أن تتجعد. بينما يجب أن يبدو المنتج النهائي جميلًا ، يجب أيضًا مراعاة تأثير الألوان المختلفة على العين.
إذا كنت تستخدم لافتة فينيل فليكس للتطبيقات الخارجية ، فيجب أن تفكر في المواد التي ستستخدمها عليها. ستكون لافتة فينيل فليكس ثقيلة الوزن بحجم 23 أونصة أكثر متانة ، لكن وزنها يمكن أن يؤثر على خيارات الطباعة وطول عمر إعلانك. يجب عليك أيضًا التفكير فيما إذا كنت تريد ثقوبًا معززة لمنع التجاعيد والتداخل مع التصميم والنص المخصصين. عند طلب لافتة فينيل فليكس ، من الضروري اختيار المادة المناسبة لاحتياجاتك.
إذا كنت ترغب في عرض اللافتة الخاصة بك في الهواء الطلق ، فيجب عليك استخدام فينيل فليكس. تسمح مرونته بالتمدد والتوافق مع شكل السطح. يمكنك أيضًا استخدامه للترويج لمنتج أو علامة تجارية. في حين أن لافتات فينيل فليكس مرنة ، لا يمكن إعادة تلوينها باستخدام أداة. يمكنك أيضًا استخدامها كإشارات في البيئات الخارجية. يمكن استخدامها كرايات وأعلام وأدوات إعلانية.
عندما تشير الأضواء إلى الجزء الخلفي من اللافتة ، فإن المادة المستخدمة للمادة هي الفينيل المضاء من الخلف. هذا النوع من الفينيل معتم وله شفافية منخفضة ، لذلك لا يمكن للضوء اختراقه. تعتبر مادة لافتة الفينيل المرنة ذات الإضاءة الأمامية هي الأكثر استخدامًا للوحات الإعلانات الخارجية واللافتات المعلقة. النسيج عبارة عن نسيج من خيوط البوليستر مغلف بفيلم PVC. لافتة PVC المرنة متينة للغاية ومقاومة للعوامل الجوية

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا