أخبار

يعد Reflective Flex Banner خيارًا ممتازًا للإعلان الخارجي

تحديث:04/11/2022
أ عاكس فليكس بانر عبارة عن لوح كبير ومرن مطلي بالفينيل يجمع بين عدسة موشورية دقيقة وطبقة علوية متينة. إنه يوفر فعالية تحذيرية ممتازة ، ورؤية ممتازة من على بعد 500 متر ، وهو مثالي للاستخدام في الإنشاءات الخارجية أو لافتات البناء الترويجية. تشمل مزاياها الوزن الخفيف والمتانة العالية ومجموعة واسعة من التطبيقات. تكلفة Reflective Flex Banner قابلة للمقارنة مع أنواع أخرى من اللوحات الإعلانية واللافتات.
يمكن طلب لافتات Flex العاكسة بمجموعة متنوعة من الأحجام والألوان وأنواع الحبر. يعد هذا الحل الإعلاني متعدد الاستخدامات مثاليًا لكل من التطبيقات الداخلية والخارجية. يمكن أن يؤدي استخدام لافتة فينيل عاكسة عالية الجودة إلى زيادة وضوح رسائلك الإعلانية ، سواء كنت تبحث عن علامة مشرقة ونابضة بالحياة أو حل لافتات آمن ومنخفض التكلفة أو أي شيء بينهما. مادة لافتة الفينيل العاكسة متينة ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية والماء ، ويمكن طباعتها باستخدام طابعات الحبر القياسية أو أنظمة الحبر المذيبات / ECO.
بالمقارنة مع اللافتات القياسية ، فإن Reflective Flex Banners هي ترقية فعالة من حيث التكلفة. إنها مصنوعة من فيلم فينيل عاكس يعكس الإضاءة من المركبات المارة. هذا النوع من حلول الإعلانات مقاوم للماء ، ومرن ، ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية. طالما كانت الرسالة ساطعة ، ستظل مرئية في الليل. تتوفر العديد من أنواع طرق الطباعة المختلفة لهذه المواد. بعض طرق الطباعة الأكثر شيوعًا هي حبر المذيبات / ECO وطباعة الشاشة.
يتميز Reflective Flex Banner بميزات فريدة تجعله خيارًا رائعًا لتطبيقات الدعاية والسلامة. يمكن استخدام لافتة كبيرة بطول 3.2 متر في مجموعة متنوعة من المواقع. إنه غير مكلف ودائم ويمكن تصميمه لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. تُعد لافتة فليكس بانر العاكسة استثمارًا رائعًا ، لذلك لا يمكنك أن تخطئ في استخدام بانر فليكس بانر عالي الجودة وعالي التألق. إذا كنت مهتمًا بإحداث تأثير ، فإن راية العاكسة الممتدة هي السبيل للذهاب.
يعد Reflective Flex Banner خيارًا ممتازًا للإعلان الخارجي. يمكن استخدام هذه اللافتات في أي موقف ويمكن أن تكون استثمارًا كبيرًا للشركات والمؤسسات. إنها متينة ومتوفرة بألوان وأحبار مختلفة. يعتبر Flex Banner العاكسة بديلاً صديقًا للبيئة للافتات التقليدية. تتم طباعة الفيلم العاكس على الجانب الخلفي للمادة وسيكون مرئيًا من بعيد. يوصى باستخدامه في الهواء الطلق في الأماكن التي تكون فيها حركة المرور كثيفة.
بالمقارنة مع اللافتات التقليدية ، فإن لافتات الفينيل العاكسة هي ترقية فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة. سوف تعكس الإضاءة من المصابيح الأمامية للسيارات المارة. نظرًا لأنها مطبوعة رقميًا ، فهي أيضًا متينة للغاية وتستمر لمدة تصل إلى عامين. تشمل مزايا استخدام إعلانات Flex العاكسة تكلفتها وفوائدها البيئية. تعد Flex Banner العاكسة أداة إعلانية متعددة الاستخدامات تعمل في أي عمل تجاري. لذلك إذا كنت ترغب في إحداث تأثير كبير في شارع مزدحم ، فاختر لافتة فينيل عاكسة.

أغطية عاكسة للبيع

الشفرة اسم فيلم السطح فيلم (مم) بطانة (جم / م 2) صمغ العرض (M) أحبار اللون
GY-RFV3100 الأغطية العاكسة حيوان أليف 0.11 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3200 الأغطية العاكسة أكريليك 0.10 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود
GY-RFV3300 الأغطية العاكسة PVC 0.16 120 لاصق واضح / لاصق أبيض 1.22 / 1.24 المذيبات والايكولوجية المذيبات أبيض / أصفر / أحمر / أخضر / أزرق / برتقالي / أسود

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا