أخبار

تتمتع لافتة PVC المرنة بالعديد من المزايا مقارنة بالإعلان الورقي التقليدي

تحديث:23/06/2022
مزايا PVC Flex Banner
أ بولي كلوريد الفينيل المرن راية له العديد من المزايا عن الإعلان الورقي التقليدي. الفائدة الأولى من هذه المواد الإعلانية هي أنها رخيصة ويمكن إنتاجها بأحبار منخفضة التكلفة. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الصناعات ومتعددة الاستخدامات. بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى إعلان خارجي مؤقت أو دائم ، يمكن أن تساعدك لافتة PVC المرنة في الترويج لعملك. يعد هذا النوع من الإعلانات خيارًا رائعًا للعديد من أنواع الأعمال المختلفة.
الميزة الثانية لللافت البلاستيكية المرنة هي مرونتها. على عكس الورق ، الذي يمكن أن يكون هشًا وسهل التمزق ، يسمح لك الغلاف القابل لإعادة الاستخدام بتعليقه من السقف أو عرضه على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التصميم بدون أكمام لهذه المنتجات الإعلانية الطباعة عليها بسهولة. يمكنك العثور على مُصنِّع لافتة PVC فليكس في منطقتك وطلب مقاس مخصص لشركتك.
ميزة أخرى هي القدرة على تحمل التكاليف. بينما قد تستغرق الشعارات الورقية بضعة أيام لتصبح مادية ، يمكن طباعة لافتة مرنة PVC قابلة لإعادة الاستخدام في نفس اليوم. هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة حملة تسويقية ويوفر الوقت خلال مرحلة التنفيذ النهائية. كما يسهل التعامل معه عند مقارنته بشعار التحويل المصرفي التقليدي ، ويمكن استخدامه أيضًا في الهواء الطلق في الطقس الممطر والقاسي.
هناك مجموعة متنوعة من طابعات البانر PVC فليكس في السوق ، ولكل منها مزاياها وعيوبها. أهم فائدة لاستخدام لافتة PVC فليكس هي أن لها سعرًا في المتناول. علاوة على ذلك ، لديها القدرة على الاستمرار لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر متانة وعرضة للتآكل من الورق. كما أنها تبدو أفضل من الورق ومثالية للاستخدام في الداخل.
ميزة أخرى لشريط PVC المرن هي تكلفته المنخفضة. بشكل عام ، إنها مصنوعة من البولي إيثيلين (البولي إيثيلين) ، والتي تستخدم في إنتاج المنتجات المنسوجة. إنها مادة متينة ، لكنها يمكنها أيضًا تحمل الظروف الجوية السيئة. علاوة على ذلك ، فهي غير مكلفة ودائمة للغاية ، وهذا هو السبب في أن لافتة PVC المرنة تعد خيارًا رائعًا للتسويق الخارجي. يمكنك اختيار الحجم المناسب لاحتياجاتك الإعلانية الخارجية من خلال التشاور مع Haining Guangyu Warp Knitting Co.، Ltd.
يتم استخدام لافتة PVC المرنة بشكل شائع للإعلانات الداخلية. غالبًا ما تكون مصنوعة من مزيج من بولي كلوريد الفينيل والبوليستر. نتيجة لذلك ، تتمتع لافتة PVC المرنة بأعلى مستوى من امتصاص الحبر مقارنة بأي مادة موجودة في السوق. نتيجة لذلك ، فإن لافتات PVC المرنة متينة ويمكنها تحمل العديد من الظروف المختلفة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون تصنيعها مكلفًا ، لذا فإن لافتة فينيل فليكس عالية الجودة هي الأفضل للإعلان الخارجي

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا