أخبار

نظام رؤية ذو اتجاه واحد للحصول على مواد إعلانية أفضل

تحديث:23/12/2021
PVC فليكس بانر - نظام رؤية ذو اتجاه واحد لمواد إعلانية أفضل
PVC Flex Banner أحد أكثر خيارات البانر شيوعًا المتوفرة في السوق. يمكن استخدام هذا الشعار للأغراض الداخلية والخارجية. هذه اللافتات مرنة وقابلة لإعادة الاستخدام ومتينة وفعالة من حيث التكلفة. يتكون PVC Flex Banner من الفينيل ، مما يضمن بقاء اللافتة ممتدة دون فقدان خصائصها الرسومية عند رفعها. يتوفر PVC Flex بسهولة في الاقتصاد الهندي ، ومن ثم يتم تصنيفه في GSM (جرام لكل متر مربع) ، وتبلغ تكلفة كل لافتة PVC Flex حوالي 20 بنسًا لكل متر مربع.

يمكن عمل الطباعة الرقمية والتصميم الجرافيكي لهذه اللافتات بمساعدة مادة PVC. من الممكن أيضًا دمج تقنية الباركود في لافتات PVC. يمكن إجراء الطباعة والتصميم الجرافيكي بسهولة باستخدام الكمبيوتر. اعتمادًا على متطلبات العميل ، يمكن إعداد التصميم والرسومات. بشكل عام ، يتم تطوير جميع المنتجات في هذه الصناعة على أساس تنسيق GSM.

يتم تصنيع PVC Flex Banner من الشركة المسماة Shanghaiflex بمساعدة التكنولوجيا المتقدمة. لدى الشركة طاقم عمل متمرس ومتفاني ينتج منتجات متنوعة بأفضل طريقة ممكنة. توفر منشأة تصنيع PVC الموجودة في شنغهاي ، الصين جميع المنتجات المتعلقة بمجالات اللافتات وحوامل اللافتات وشاشات عرض اللافتات ومنتجات أخرى متنوعة. تشتهر منتجات هذه الشركة في مجال الإعلان ، وخاصة حلول التسويق الرقمي ولوحات العرض الإلكترونية.

جميع المنتجات المصنعة من قبل الشركة مصنوعة بمعايير جودة عالية. لا يمكن لأية شركة أن تصنع بنرات رقمية مطبوعة عالية الجودة كما تفعل الشركة. الهدف الرئيسي لهذه الشركة هو توفير أفضل لافتات PVC المرنة المطبوعة رقمياً وبأسعار معقولة. تتمتع هذه الشركة بعلاقات تجارية ممتازة مع مختلف مصنعي اللافتات حول العالم. من أجل تعزيز المنتجات المصنعة من قبلهم ، تنظم الشركة بانتظام عروض ناجحة لعملائها.

تشتمل الميزات الفريدة لشعارات PVC Flex Banners على نظام لاصق ذاتي ونظام رؤية أحادي الاتجاه يضمن سلامة اللافتات المطبوعة الرقمية. تضمن الرؤية ذات الاتجاه الواحد عدم تعليق اللافتة في مكان واحد. تضمن ميزة اللصق الذاتي للنظام أن مواد الإعلان عالقة على سطح لافتات PVC المرنة بمساعدة هواء عالي الضغط. وهي مصنوعة من مادة عالية الجودة تشتهر بمتانتها وطبيعتها طويلة الأمد. إن وسائط طباعة اللافتات المستخدمة لطباعة مواد الإعلان هي حبر طابعة عالي الوضوح ومانع للأشعة فوق البنفسجية وتصفيح بدرجة حرارة عالية.

للحصول على حل تسويق بانر كامل ، من الضروري اختيار شركة تتعامل مع إنتاج لافتات PVC Flex. يجب أن تمتلك شركة تصنيع البانر المعرفة والخبرة الصحيحة في مجال إنتاج اللافتات بجودة عالية وفي نفس الوقت تلبي جميع متطلباتك. هناك العديد من الشركات في السوق التي تتعامل مع إنتاج PVC Flex Banners ولكن القليل منها فقط يمتلك كل الصفات المذكورة أعلاه. سيكون الخيار الأفضل هو البحث عن شركة يمكنها أن تقدم لك أفضل العروض لغرض صنع موادك الإعلانية وفي نفس الوقت تلبي جميع متطلباتك.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا