أخبار

كيفية استخدام حوامل الفينيل ذاتية اللصق للطباعة الرقمية

تحديث:27/10/2021
لافتات الفينيل ذاتية اللصق شائعة الاستخدام في أنواع مختلفة من الحملات الإعلانية. يمكن استخدام هذه اللافتات للأغراض الداخلية والخارجية وهي مناسبة لجميع الظروف الجوية. لافتات الفينيل هذه مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية التأثير ومتوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان. وهي متوفرة بأحجام مختلفة بحيث يمكن تصميمها وطباعتها حسب المتطلبات. تقنيات الطباعة المستخدمة في هذه اللافتات نابضة بالحياة وجذابة بحيث يكون لها تأثير مثير للإعجاب على المشاهد.

هناك أنواع مختلفة من لافتات الفينيل التي يتم إنتاجها باستخدام مادة الفينيل ذاتية اللصق. وتشمل هذه اللافتات المسطحة ، وحوامل اللافتات المتشابكة ، والبوليستر ، واللافتات البلاستيكية الصلبة ، ولافتات التصميم الخاصة. إنها مفيدة جدًا في المواقف التي تحتاج فيها إلى منتج متين ومقاوم للعوامل الجوية يمكن تطبيقه حتى على الأسطح المنحنية. يتم تصنيع اللافتات ذات النهاية المسطحة بمظهر منقوش ، بحيث تعطي مظهرًا أنيقًا عند وضعها على الأسطح المنحنية. يمكنك أيضًا استخدام فينيل ذاتي اللصق في الجدران الداخلية والنوافذ التي تتطلب منتجات عالية الجودة.

تشمل بعض المناطق الأكثر شيوعًا التي يمكن فيها استخدام الفينيل اللاصق الذاتي إعلانات عرض البيع بالتجزئة والمعارض التجارية والإعلانات الصناعية واللافتات الخارجية وعلامات الطرق. التشطيبات المسطحة مصنوعة من فينيل عالي التأثير ومناسب لجميع الظروف الجوية. إنها مصنوعة من دعامة من البوليستر بحيث يمكنها تحمل درجات حرارة عالية تصل إلى 75 درجة. يُعرف البوليستر بمتانته ومقاومته للماء والرياح والأوساخ والنار. بالإضافة إلى ذلك ، فهي منخفضة الصيانة ويمكن تنظيفها بسهولة.

واحدة من أكثر لافتات الفينيل ذاتية اللصق تقدمًا هي حامل اللافتات ثلاثية الطيات. يأتي مع عمود من الألومنيوم يحتوي على شرائط مغناطيسية تمكن الرسومات من الالتصاق بها. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للاستخدام في الهواء الطلق لأنها غير منفذة للماء والرياح والأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تحتوي مادة الفينيل أيضًا على عناصر ثابتة مثل المشروبات الباردة أو قصاصات الورق.

تعد أنظمة الخروج الجوي مفيدة للغاية عندما تحتاج إلى أقصى قدر من المرونة في تخزين ونقل اللافتات. يتكون نظام خروج الهواء من مسحوق بوليستر ويحتوي على ثقوب. تحتاج إلى إرفاق أحد طرفي مادة البوليستر المرنة بالعمود المرن والطرف الآخر بالمنطقة الثابتة للإطار. عند اختيار أفضل نوع من علامة الفينيل ذاتية اللصق ، يجب أن يتوافق حجم الثقوب مع حجم منطقة العرض الممغنطة. لذلك ، إذا كنت تستخدم حامل لافتة ثلاثي الطيات ، فتأكد من أن الأعمدة بها فتحات بنفس الحجم أيضًا.

عند اختيار شركة الطباعة الرقمية لاحتياجات الطباعة الرقمية الخاصة بك ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لمعرفة مقدار خبرتها. سيمنحك البحث على الإنترنت المعلومات الضرورية التي تحتاجها. تأكد من اختيار شركة حسنة السمعة لجودة الإخراج. ستستمر عروض البانر الخاصة بك لسنوات عديدة إذا اخترت منتجات وخدمات عالية الجودة. تعتبر لافتات الفينيل ذاتية اللصق مناسبة أيضًا للاستخدام الخارجي ، مما يعني أنه يمكن استخدامها في المعارض التجارية والحملات الإعلانية وعروض الأعمال والمناسبات الخاصة.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا