أخبار

كيفية استخدام الفينيل الذاتي اللاصق وفينيل نقل الحرارة

تحديث:03/11/2021
فينيل ذاتي اللصق هي مادة خفيفة الوزن جذابة وذات درجة عالية من المرونة وتستخدم على نطاق واسع لإنشاء علامات وصور لافتة للنظر وملونة. لا يتقلص الفينيل اللاصق الذاتي أو يفرك أو يلتصق ببعضه البعض على عكس أشكال الفينيل الأخرى ، والتي غالبًا ما تترك علامات بيضاء على السطح. الفينيل اللاصق الذاتي مقاوم للماء وقادر على تحمل درجات حرارة تصل إلى 75 درجة مئوية ، كما أنه آمن للاستخدام الخارجي والداخلي ، كما أنه يقاوم التغيرات في اللون مع التعرض لأشعة الشمس والرطوبة والظروف الجوية العادية. يمكن تطبيقه في مجموعة كبيرة من الأحجام والأشكال وهو مثالي لأي مكان ، من واجهات المتاجر إلى مركبات الأسطول.

هناك العديد من المزايا عند استخدام الفينيل ذاتية اللصق. الأكثر وضوحًا هو أنه سريع التطبيق ويمكن تنفيذه في غضون ساعتين باستخدام أداة Dremel مع أداة الصنفرة المدارية. من السهل أيضًا إزالة المادة اللاصقة نسبيًا إذا دعت الحاجة ، ويمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق مسح الفينيل الزائد من الورق الخلفي. كما أنه متين للغاية وقادر على التعامل بشكل جيد مع وزن العديد من ملصقات السيارات. يحتوي هذا الفينيل على قيمة R عالية للغاية ، مما يعني أنه سيقاوم التمزيق أو التمزق لسنوات طويلة. أفضل فينيل يمكن استخدامه للتطبيقات الخارجية هو PVC لأنه قوي بما يكفي لتحمل التعرض لرذاذ الملح وضباب الملح.

تتمثل الفائدة التالية لاستخدام الفينيل ذاتي اللصق في أنه فعال من حيث التكلفة وبسيط التركيب ، ويجب امتلاك واستخدام مسدس رش ومنشار لهذا المشروع. مطلوب كاميرا فيديو علوية مركبة على زاوية. الضغط الحراري هو خيار ولكن يوصى به فقط للوظائف الكبيرة. يجب ألا يكون هناك مسافة بين الركيزة والدعامة ، وإلا فقد يتم اختراق الختم. سيؤدي استخدام مصدر حرارة مثل مجفف الشعر أو السخان الكهربائي إلى زيادة دورة حياة htv.

الخطوة الأخيرة هي التثبيت ، يتم وضع قطعة من الصفائح المعدنية الرقيقة داخل الركيزة ، ثم يتم إرفاق الغطاء الخارجي ويتم تطبيق الملدنات. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكن الآن حماية الكاميرا ويجب إعادة شحن الكاميرا. لاختبارها يمكن ترك الكاميرا في htv لمدة 24 ساعة. إذا كانت بطارية الكاميرا كاملة السعة ، فلن يقبل htv أي شحن. هذا لأن المادة اللاصقة مشحونة باستاتيكية ، فبمجرد تطبيق الملدن سيكون قادرًا على تحمل أي شحنة أخرى ، وبالتالي سيعمل htv بشكل صحيح وستكون الصورة الملتقطة نقية تمامًا.

يعد تثبيت لافتة فينيل ذاتية اللصق عملية بسيطة ولكن هناك العديد من الإرشادات التي يجب اتباعها. أولاً ، يجب تطبيق المقدار الصحيح من الضغط على الجانبين للتأكد من أن الحواف تلتصق بشكل صحيح بالركيزة. أيضًا ، يجب تحرير الضغط الزائد فور تحرير مقبض الممسحة لضمان عدم التصاق الفينيل بجوانب hvd. الخطوة الأخيرة هي التأكد من أن جميع الثقوب المطلوبة قد تم حفرها قبل تثبيت الحواف على الركيزة. مطلوب مقبض ممسحة خروج هواء قياسي لتطبيق فينيل لاصق ذاتي.

تطبيق شائع آخر هو لافتات الفينيل لنقل الحرارة. يعتبر نقل الحرارة أكثر العمليات تعقيدًا التي تتضمن العديد من الخطوات والمعدات ، ولكن بمساعدة المعدات الحديثة ، أصبحت هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. أولاً ، يتم استخدام شريط نقل الحرارة لتسمية اللافتة ، ثم يتم وضع الشريط على الركيزة باستخدام مسدس لاصق. أخيرًا ، يجب إدخال اللافتة في قالب مناسب تم إنشاؤه باستخدام مسدس حراري ويجب طي الحواف لإغلاق اللافتة بالكامل.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا