أخبار

قم بإنشاء آلة صنع بانر فليكس الخلفية الخاصة بك

تحديث:21/07/2021
PVC فليكس بانر تبرز من اللافتات الأخرى لأنها لا تحتوي على هيكل صلب. يقف اللافتة على أربعة أقدام وتأتي مع أربعة أعمدة مع توصيلات كبلات إيثرنت في كل طرف. فهي سهلة الإعداد والنقل والتخزين. يحتوي هذا النوع من اللافتات على مادة أكريليك شفافة يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة.
يتكون PVC Flex Banner من قماش بولي كلوريد الفينيل عالي الجودة ، ولاصق أكريليك خاص ومحلول فرك بخاري فريد يسمح للنسيج بالالتصاق بأي مادة ركيزة. تستخدم PVC Flex Banner أحدث التقنيات المسماة تقنية Solvent Backlit Technology التي تتضمن استخدام مصابيح LED مشعة في إطار اللافتة لشاشات فائقة السطوع والحيوية على PVC لخلق تأثير إنارة على اللافتة. يتكون PVC Flex Banner من فيلم بوليستر عالي الجودة ومتين للغاية. يأتي مع تعليمات التثبيت سهلة الاتباع كما أن اللافتة سهلة التنظيف والصيانة.
عملية الطباعة على PVC Flex Banner - Cold Laminated تأتي مع قالب منسق مسبقًا لتبدأ على الفور. تتضمن تفاصيل المنتج المصفح على البارد تعريف المنتج ، وتفاصيل حول المنتج ، واسم الشركة المصنعة ، وتاريخ التصنيع ، والميزات الرئيسية ، وفوائد المنتج ، وما إلى ذلك. كما تم تضمين صحيفة بيانات سلامة المواد التي تمنحك معلومات عامة عن المنتج. تحتوي تفاصيل المنتج أيضًا على وصف كامل لنظام التثبيت وضمان منفذ المصنع.
مثال على عملية الطباعة على PVC Flex Banner - Cold Laminated هو إنشاء نموذج رئيسي لشكل لفة نقل الحرارة. يسمح ذلك بنقل النسيج بسهولة إلى أي مادة ركيزة. يستخدم التصميم الرقائقي البارد أربعة ألوان مختلفة تعتمد على PVC. هذه الألوان الأربعة المختلفة نابضة بالحياة للغاية ولكنها لا تزال خافتة الذوق. تخلق عملية نقل الحرارة تأثير الرقائق الذي يمكن نقله إلى أي لافتة PVC Flex أو أي ورق حائط PVC.
هناك العديد من أنواع اللافتات الأخرى بما في ذلك شارات الفينيل وطباعة الشاشة. ملصقات الفينيل هي أحدث المنتجات في صناعة اللافتات وهي تحل محل الملصقات المطبوعة التقليدية بسرعة بسبب قدرتها على تحمل التكاليف وأوقات التسليم السريعة. تعد طباعة الشاشة على القماش منتجًا رائعًا آخر. إنه أكثر متانة من التصفيح الساخن ولديه القدرة على الوقوف في وجه الأشعة فوق البنفسجية. يمكن لكل من عمليات الطباعة الرقمية هذه إنشاء لافتات جميلة المظهر. إذا كنت تريد توفير المال أثناء إنشاء لافتة ، فهناك العديد من مصنعي الشعارات الذين يقدمون أسعارًا مخفضة لخدمات الطباعة الرقمية الخاصة بهم.
يمكن أن تساعدك آلة صنع لافتات PVC Flex في إنشاء إعلانات ترويجية مذهلة لمنتجك. عندما تكون جاهزًا لتثبيت الجهاز في منشأتك ، تحدث إلى الشركة المصنعة للراية لمعرفة أنواع اللافتات التي يمكنهم إنشاؤها لك. قد تتفاجأ من كل الخيارات المتاحة لك. من خلال خدمة الطباعة الرقمية التي تشمل قماش البانر ، وآلة صنع اللافتات المرنة ذات الإضاءة الخلفية ، والورق الرقائقي الواقي من الأشعة فوق البنفسجية ، ستتمكن من الحصول على لافتة تبرز وتجذب الانتباه.

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا