أخبار

تعتبر لافتة PVC المرنة العاكسة واحدة من أكثر العلامات فعالية للإعلان الخارجي

تحديث:23/02/2022
بانر فليكس عاكس PVC

أ PVC عاكس لافتة المرن هي واحدة من أكثر العلامات فاعلية للإعلان الخارجي. فهو يجمع بين طبقة عدسة موشورية دقيقة مع نسيج متين لإعطاء أفضل نتيجة لفعالية التحذير وصورة زاهية. اللافتات المرنة مصنوعة من قماش منسوج مقاوم للماء ومقاوم للعوامل الجوية ومضاد للتجمد. تجعله متانته خيارًا مثاليًا لجميع أنواع مشاريع الطباعة والإعلان. علاوة على ذلك ، فإن الفينيل الأملس العاكس PVC ميسور التكلفة للغاية ، مما يجعله خيارًا شائعًا للغاية لكثير من الناس.
إعلان فليكس بانر هو أحد أكثر أنواع اللافتات شيوعًا لاستخدامها في الترويج. إنها مصنوعة من مادة PVC ، تحتوي على مزيج من المركبات العضوية. فهي متينة وفعالة من حيث التكلفة. يتم استخدامها بشكل شائع في أعمال الطباعة الرقمية. يُعد البانر المرن خيارًا اقتصاديًا ومتعدد الاستخدامات ومرنًا لاحتياجاتك الإعلانية. كما أنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. حتى أن هناك إصدارات أكثر رشاقة وملونة متاحة.
نوع آخر من بانر فليكس هو لافتة فينيل عاكسة. تستخدم هذه المواد لعكس المصابيح الأمامية للمركبات. اللافتات مصنوعة من نوع خاص من مادة PVC وهي مطبوعة رقمياً بحبر معالج بالأشعة فوق البنفسجية. هذه المادة مقاومة أيضًا للأشعة فوق البنفسجية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للإعلانات الخارجية. ومع ذلك ، فهي أغلى من نظيراتها التقليدية ، لذلك إذا كنت تريد علامة متينة وعالية الجودة ، ففكر في لافتة مرنة بإضاءة خلفية.
نوع آخر من البانر المرن هو نوع الشبكة. هذا النوع من البانر المرن مثالي للإعلان الخارجي. كما أنها بديل فعال من حيث التكلفة للافتات القياسية ، ولا تتضرر بفعل الرياح. تسمح الثقوب الصغيرة في مادة الشبكة للرياح بالمرور دون إتلاف اللافتة. تعتبر الإعلانات المرنة بأسعار معقولة أكثر من معظم أشكال الإعلان الأخرى. يمكنك شراء فليكس بانر عبر الإنترنت أو من طابعة احترافية.
لافتة مرنة عاكسة PVC هي بديل مرن وفعال من حيث التكلفة للراية القياسية. إنه مثالي للشاشات الخارجية والداخلية لأن المادة مقاومة للماء ومعالجة بالأشعة فوق البنفسجية. سطحه العاكس يجعله مرئيًا وآمنًا للسائقين والمشاة. سيعكس لافتة سوداء مرنة PVC الضوء من المصابيح الأمامية للسيارة ، وهي ميزة أمان مهمة. المادة خفيفة الوزن ومرنة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للوحات الإعلانية وغيرها من الإعلانات الخارجية.
لافتة مرنة عاكسة PVC هي ترقية فعالة من حيث التكلفة من اللافتات القياسية. يمكن استخدام هذه اللافتات للإعلان عن مجموعة متنوعة من المنتجات ، وهي رائعة لأعمال الطباعة الرقمية. كما أنها غير مكلفة ويمكن استخدامها في الإعلانات الخارجية. لذلك ، فهي خيار رائع للوحات الإعلانية ومشاريع الإعلان الخارجية الأخرى. يمكن استخدامها في مواقع مختلفة ، كما أنها سهلة النقل. كما أنها خيار رائع للإعلان الخارجي

أخبار مقترحة

دراسة عن الأداء المقاوم للماء من القماش المشمع للخيمة البدوية

منذ العصور القديمة ، كانت جماهير الرعاة تعيش "الماء والعشب" ، والخيام هي منازل مألوفة للرعاة. نظرًا ...

16/09/2019
اقرأ أكثر

المعيار الوطني للافتات الخلفية للمركبات

أصدر المركز الوطني الصيني للخدمة الفنية للمركبات إشعارًا مهمًا ، فيما يتعلق بالإعلان عن منتج إعلان ا...

16/09/2019
اقرأ أكثر

عملية إنتاج الأكياس البلاستيكية

عادة ما تكون طرق إنتاج الأكياس البلاستيكية ومعالجتها هي الضغط أو الخياطة على الساخن عالي التردد. يتم...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تطوير سوق الـ PVC

تتطور مادة البولي فينيل كلوريد (PVC) في الصين بمعدل ينذر بالخطر. تم إطلاق مشاريع بناء وتوسعة جديدة ،...

16/09/2019
اقرأ أكثر

تحضير قماش وإعداد الإطار

المؤسسة الغرض من صنع القماش هو سد المسام ، وتنعيم النسيج ، ومنع تغلغل زيت بذر الكتان ، ...

12/11/2020
اقرأ أكثر

تصنيف وأداء استخدام قماش

قماش الزيت هو نوع من القماش المطلي على ركيزة قماش محددة لمنع تغلغل الزيت والمذيبات والماء وما إلى...

19/11/2020
اقرأ أكثر
اتصل بنا